قرار مفاجئ ضد محرز في الأهلي السعودي

قرار مفاجئ ضد محرز في الأهلي السعودي
(اخر تعديل 2023-08-12 19:30:05 )

أثارت الصحافة السعودية قضية داخل أسوار بيت الأهلي السعودي متعلقة بالدولي الجزائري رياض محرز، وذلك تزامنا مع انطلاق دوري روشن.

وفاز رفقاء الدولي الجزائري رياض محرز على نادي الحزم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مستهل الدوري السعودي.

وتصدر اسم النجم الجزائري رياض محرز مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ويعود سبب ذلك إلى أن المدرب الألماني متياس يايسله، المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، فاجأ النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، بقرار شجاع، بالتزامن مع انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

وارتأى التقني الألماني منح شارة القيادة للمهاجم البرازيلي فيرمينيو رغم أن الفريق يضم نجوما عالميين يتقدمهم الدولي الجزائري رياض محرز.

وانتقل المهاجم فيرمينيو البالغ من العمر 31 سنة صفوف نادي الأهلي السعودي قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة انتقال حر.

وذكر الإعلامي الرياضي عبد الله أحمد، أن المدرب يايسله، اختار النجم البرازيلي كقائد أول للفريق، على حساب الجزائري رياض محرز ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسييه.

وعلى الرغم من أن صفقة محرز، اعتبرت الأكبر في النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية إلا الجماهير الأهلاوية، أيّدت المدير الفني الألماني، في قراره.

وترى جماهير الأهلي السعودي بأن المهاجم البرازيلي الأحق بحمل شارة القيادة على حساب رياض محرز، نظرا لتفانيه وروحه العالية، التي أبان عنها منذ اليوم الأول الذي انضم فيه إلى قلعة الراقي، فضلا عن علاقته الرائعة مع جميع اللاعبين.