“مفاجأة”.. بلماضي وطاقمه الفني يلتحقون بمركز

“مفاجأة”.. بلماضي وطاقمه الفني يلتحقون بمركز
(اخر تعديل 2023-07-22 14:09:05 )

كشف الصحفي الجزائري كمال عصماني، في تغريدة على حسابه الشخصي بمنصة تويتر، أخبارا مفاجئة عن الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي وطاقمه الفني.

وأكد الصحفي كمال عصماني عبر تلك التغريدة، التحاق مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي بالمركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية بالجزائر العاصمة.

وعلى غير عادته، التحق المدرب الوطني بلماضي بمركز سيدي موسى رفقة طاقمه الفني، بعدما حل بالجزائر، يوم أمس الجمعة، حسب الصحفي ذاته.

ونوه المصدر السابق، إلى أن مجيء الناخب الوطني وطاقمه الفني إلى مركز سيدي موسى، حدث قبل نحو شهر ونصف من موعد انطلاق التربص المقبل للمنتخب الوطني الجزائري.

وإلى حد الآن ووفق تغريدة الصحفي عصماني، تبقى الأسباب مجهولة لالتحاق جمال بلماضي وطاقمه الفني، بالمركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

ولم تتفطن غالبية وسائل الإعلام المحلية لمجيء مدرب كتيبة “محاربي الصحراء”، حيث اعتادت على التنقل إلى مطار هوي بومدين الدولي بالعاصمة، لنقل صور وفيديوهات بلماضي وهو يحط الرحال بالجزائر.

هل قبل مهمة “كأس العرب”؟

وكانت بعض المصادر قد أكدت لمنصة “أوراس”، أن مسؤولين من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، سيُقدمون عرضا للمدرب الوطني بلماضي، لقيادة منتخب المحليين في منافسة كأس العرب المقبلة.

ورجحت تلك المصادر رفض المدرب الوطني بلماضي، قيادة المنتخب الجزائري للاعبين المحليين، في منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2023، المقرر تنظيمها بداية من شهر نوفمبر المقبل.