قرار مفاجئ يحسم مستقبل بن سبعيني مع “درتموند”

قرار مفاجئ يحسم مستقبل بن سبعيني مع “درتموند”
(اخر تعديل 2024-08-11 16:14:06 )

اتخذت إدارة نادي بوروسيا دورتموند الألماني قرار مهما، يخض صفقاتها في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، يخدم كثيرا اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني.

وبعث المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند لاريس ريكن، خبرا سار للمدافع رامي بن سبعيني، حين كشف في تصريحاته لشبكة “سكاي سبورت”، أن الإدارة قررت عدم التعاقد مع ظهير أيسر.

وقال لاريس ريكن: ” “لقد اتخذنا قرارا شجاعا ببيع عقد اللاعب الشاب توم روثه لصالح نادي يونيون برلين، ولن نستقدم بديلا له في الميركاتو الحالي”.

وأكد المدير الرياضي للنادي الألماني، أن مركز الظهير الأيسر سيتم التنافس عليه بشكل حصري بين اللاعبين الموجودين في تعدادهم الحالي، من بينهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري.

مدرب نادي بورسيا دورتموند يكشف انتهاء موسم مدافعه الدولي الجزائري رامي بن سبعيني pic.twitter.com/fRUBsM7fna

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 29, 2024

وكشف المتحدث أن المدرب نوري شاهين قرر تصعيد الظهير الأيسر الشاب موغيرا كابار إلى الفريق الأول، بعد مستوياته المميزة التي قدمها مع صنف الرديف.

وسيكون موغيرا كابار المنافس الأول للمدافع الجزائري رامي بن سبعيني، على منصب المدافع الأيسر في الفريق، في حال لم يحول المدرب نوري شاهين “فنك الصحراء” إلى محور الدفاع.

واستنادا لتصريحات المدير الرياضي لاريس ريكن، فإن الظهير الأيسر لكتيبة “الخضر”، سيواصل مشواره مع نادي بوروسيا دورتموند، على الأقل لموسم واحد، على عكس الأخبار التي راجت مؤخرا حول احتمال رحيله.

وعاد بن سبعيني قبل أسابيع إلى أجواء التدريبات الجماعية لفريقه، بعد تماثله للشفاء نهائيات من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الجزائري، خلال مباراة بوليفيا الودية، في تربص شهر مارس الماضي.

واستعاد النجم الجزائري حس المنافسة، بمشاركته في بعض المباريات الودية التي يخوضها فريقه حاليا، استعداد لخوض منافسات الموسم الكروي 2025/2024.