-

بند غريب في صفقة انضمام عمورة لنادي جيلواز

بند غريب في صفقة انضمام عمورة لنادي جيلواز
(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

غادر المهاجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة، نهاية الأسبوع الماضي، ناديه السابق لوغانو السويسري، بعد تجربة قصيرة دامت موسما واحدا، توج فيها بلقب منافسة كأس سويسرا لكرة القدم.

ورسّم نجم المنتخب الوطني الجزائري محمد أمين عمورة، يوم أمس الجمعة، انضمامه إلى نادي سانت جيلواز الناشط في دوري الدرجة الأولى البلجيكية، بعقد يمتد إلى غاية صيف 2027.

وكشف الصحفي الجزائري الأصل نبيل جليط، في تصريحاته خلال برنامج “فريق السهرة” في قناة “ليكيب” الفرنسية، وجود بند غريب في صفقة انتقال عمورة من نادي لوغانو إلى فريق سانت جيلواز.

🇩🇿 pic.twitter.com/xBH4BrfOMR

— Royale Union Saint-Gilloise (@UnionStGilloise) August 18, 2023

وأكد نبيل جليط أن نادي لوغانو السويسري، ومن أجل تسريح “محارب الصحراء”، إلى نادي سانت جيلواز، اشترط ألا يلعب محمد أمين عمورة، مع فريقه الجديد مباراة الدور التمهيدي لمنافسة “اليوروربا ليغ”.

وبموجب ذلك البند “المجحف” في حق لاعب المنتخب الجزائري، لن يشارك الأخير في تلك المباراة مع فريقه البلجيكي أمام ناديه السابق لوغانو، والمقررة يوم الـ31 من شهر أوت الحالي.

ورغم تسريحه من قبل ناديه لوغانو ومنحه فرصة خوض تجربة جديدة في دوري أقوى، إلا أن مسؤولي الفريق السويسري حرموا عمورة من ظهوره الأول في منافسة “اليوروبا ليغ”.

وستكون خيبة أمل كبيرة لنجم المنتخب الوطني الجزائري محمد أمين عمورة، في حال لم يتأهل نادي سانت جيلواز إلى الدور المقبل من المنافسة الأوروبية ذاتها، بخسارة تلك المباراة أمام نادي لوغانو.