-

ناد إسباني يقدم خدمة جليلة لبلماضي بشأن المنتخب

ناد إسباني يقدم خدمة جليلة لبلماضي بشأن المنتخب
(اخر تعديل 2023-07-27 13:03:05 )

استهل نادي إسبانيول الإسباني، الذي يضم في صفوفه اللاعب الجزائري الأصل وسيم قداري، استعداداته لخوض الموسم الكروي المقبل، وبدأ باشر تقديم خدمة جليلة للناخب الوطني جمال بلماضي.

ويخوض نادي إسبانيول معسكرا تحضيريا، لعب فيه مبارتين وديتين، شارك في كليهما المدافع الجزائري الأصل وسيم قداري، الذي يعد هدفا للمدرب الوطني جمال بلماضي الساعي لجلبه إلى كتيبة “الخضر”.

وشارك لاعب المنتخب الجزائري السابق لأقل من 18 سنة قدراي، في ودية المنافس نادي قادش، حيث لعب فيها 45 دقيقة، عندما دخل بديلا بداية الشوط الثاني، في تلك المباراة التي فاز بها ورفاقه بهدف نظيف.

⌚️ 45 | 0-0
🔁 @RCDEspanyol
🔺 S. Gómez, Rubén S., Simo, Gori, Edu Expósito, Omar, Nabil, B. Oliván, Nico M.R. i Puado
🔻 Cabrera, Óscar Gil, Calero, Joan Puig, Pol Lozano, S. Darder, Javi Hernández, Jofre, Lazo i Dimata#RCDE #EspanyolCádiz pic.twitter.com/9qOV5bZKJX

— RCD Espanyol de Barcelona (@RCDEspanyol) July 23, 2023

واعتمد التقني لويس غارسيا مدرب النادي الكتالوني، على مدافعه “سيمو” أساسيا في اللقاء الودي الثاني أمام نادي لاس بالماس، والذي انتهى بفوز فريق إسبانيول بهدفين لهدف.

📋 𝐉𝐚 𝐭𝐞𝐧𝐢𝐦 𝐚𝐥𝐢𝐧𝐞𝐚𝐜𝐢𝐨́!
▶️ Aquest és l 11 de @Luis_Garcia__10

📲 Seguiu el partit en directe a #EspanyolMEDIA!#RCDE #LasPalmasEspanyol pic.twitter.com/IoGlNJ4n1p

— RCD Espanyol de Barcelona (@RCDEspanyol) July 26, 2023

وفي حال واصل وسيم قداري الظهور في المباريات الودية، وتمكن من انتزاع مكانته الأساسية بداية الموسم المقبل، سيكون أمرا إيجابيا للاعب وللمدرب جمال بلماضي، الساعي لضمه إلى صفوف كتيبة “الخضر”.

وبحسب تسريبات إعلامية عدة، فإن المدافع المحوري لنادي إسبانيول، سيكون ضمن مخطط جولة الناخب الوطني بلماضي، التي باشرها منذ يومين إلى القارة الأوروبية.

واتجه بلماضي من الجزائر إلى العاصمة الفرنسية باريس، لمباشرة حملة من المفاوضات مع مجموعة من النجوم الصاعدة في أوروبا، لإقناعهم باللعب للمنتخب الجزائري منهم المدافع وسيم قداري.

وسبق لقداري تمثيل المنتخب الجزائري لأقل من 18 سنة عاما، قبل أن يتم التخلي عنه بحجة عدم إقناعه فنيا وبدنيا، ليخطفه بعدها المنتخب الإسباني، الذي شارك الصيف الحالي في نهائيات الـ”يورو”.