انفراج أزمة حادة لوافد جديد إلى صفوف المنتخب

انفراج أزمة حادة لوافد جديد إلى صفوف المنتخب
(اخر تعديل 2023-08-26 16:39:04 )

دخل الوافد الجديد لصفوف المنتخب الجزائري فارس شايبي، خلال الأسبوع الماضي، في أزمة حادة مع مدربه وإدارة ناديه تولوز الفرنسي، بعدما عوقب بالتدرب مع الفريق الرديف.

وكشف موقع “LesViolets” انفراج الأزمة الحادة، التي دخل فيها الوافد الجديد لصفوف المنتخب الجزائري فارس شايبي، مع ناديه الفرنسي تولوز.

وقرر المدرب كارلوس مارتينيز إعادة نجم كتيبة “الخضر” إلى صفوف الفريق الأول، بعدما أبعده خلال الأسبوع الماضي، ليجد شايبي نفسه يتدرب مع لاعبي الفريق الرديف.

وبعد أن حرمه من مواجهة نادي باريس سان جيرمان، في الجولة الثانية من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، سيعيد المدرب مارتينيز لاعبه الجزائري إلى القائمة المعنية بخوض مباراة أمسية يوم غد الأحد.

وأكد الموقع السابق، أن مدرب نادي تولوز وجه الدعوة للنجم فارس شايبي، من أجل خوض مباراة المنافس نادي سترازبورغ، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الفرنسية لكرة القدم.

وافد #المنتخب_الجزائري الجديد فارس #شايبي يدخل تاريخ سجلات كرة القدم الفرنسية.. تفاصيل رائعة في الفيديو التالي pic.twitter.com/tVC1B8RBEa

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 30, 2023

وكان نادي تولوز الفرنسي قد أصدر بيانا، بشأن إبعاد المهاجم الجزائري عن مباراة باريس سان جيرمان، قال فيه إن الأمر راجع لدخول اللاعب في مفاوضات متقدمة، مع أحد الأندية الراغبة في العاقد معه الصيف الحالي.

وبحسب البيان ذاته، فإن إدارة النادي والمدرب، فضلا إعفاء النجم الجزائري شايبي من مباراة “البياسجي”، لأنه لم يكن في أفضل أحواله النفسية.

وأكدت بعض التسريبات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن لاعب المنتخب الجزائري غضب كثيرا من قرار الإدارة والمدرب، وراح يسخر منهم في منشور مؤقت على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”.

وفي سياق رغبة بعض الأندية في انتداب نجم منتخب “الخضر”، كشف موقع “LesViolets”، أن إدارة نادي تولوز الفرنسي رفضت عرضا جيدا، الأسبوع الماضي، من نظيرتها في فريق فرانكفورت الألماني.

وعرض النادي الألماني مبلغ 17 مليون “يورو”، من أجل التعاقد مع وافد المنتخب الجزائري الجديد، لكن إدارة ناديه الفرنسي تعنتت في طلب مبلغ 20 مليون “يورو”، للتخلي عن خدماته فارس شايبي.