غلق طريق بالعاصمة لمدة 6 أشهر

غلق طريق بالعاصمة لمدة 6 أشهر
(اخر تعديل 2024-06-23 18:49:03 )

أعلنت مصالح ولاية الجزائر، غلق محوري الطريقين الوطني رقم 01 والطريق الجنوبي بالمكان المسمى “لاكوت” بئر مراد رايس، مؤقتا، في وجه حركة المرور بداية من ليلة الاثنين 24 جوان 2024 لمدة (06) أشهر.
وأوضح بيان لمصالح ولاية الجزائر أن النفقين الأرضيين سوف يغلقان من أجل الأشغال، حيث يتم تحويل حركة المرور في الاتجاهين على عدة مراحل، في المحاور المجاورة للمحطة البرية المتعددة الأنماط ببئر مراد رايس.
ويسلك القادمون من البليدة نحو الجزائر (نحو الدار البيضاء بن عكنون وبئر مراد رايس) الطريق الاجتنابي بمدخل المحطة البرية المتعددة الأنماط “لاكوت” بئر مراد رايس، ثم الاتجاهات نحو الدار البيضاء يمينا وبن عكنون وبئر مراد رايس يسارا.

وبخصوص القادمين من الدار البيضاء وبئر مراد رايس نحو البليدة، فإن حركة المرور مضمونة فقط عبر السطح مفترق الطرق تحت الجسر للطريق الجنوبي “لاكوت” بئر مراد رايس ثم التوجه نحو البليدة (النفقان الأرضيان مغلقان).

أما القادمين من بئر مراد رئيس نحو الدار البيضاء، فحركة المرور مضمونة عبر الطريق الاجتنابي للمحطة المتعددة الأنماط بئر مراد رايس ثم التوجه نحو الدار البيضاء.
واعتذرت مصالح ولاية الجزائر عن الإزعاج الذي سوف يسببه هذا الغلق المؤقت، وتطلب من مستعملي الطريق، استعمال محاور الطرق الأخرى واحترام إشارات المرور الدالة وإشارات المنع.