نادٍ إنجليزي عريق يرغب في ضم بلومي

نادٍ إنجليزي عريق يرغب في ضم بلومي
(اخر تعديل 2024-08-27 17:42:17 )

يجذب مهاجم المنتخب الوطني الجزائري محمد بشير بلومي، اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الساعية للظفر بخدماته خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية.

ودخل نادي “ليدز يونايتد” قائمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع “فنك الصحراء” قبل غلق أبواب “الميركاتو” الصيفي، حسب ما كشفته صحيفة “ريكورد” البرتغالية.

ولم تكشف الصحيفة البرتغالية في مقالها أية تفاصيل أخرى حول ما إذا كانت إدارة نادي ليدز يونايتد الإنجليزي قد ربطت اتصالاتها مع نظيرتها البرتغالية من أجل ضم محمد بشير بلومي.

وأكدت تقارير إعلامية عدة مؤخراً وجود اهتمام كبير من نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي بانتداب لاعب نادي “فارينسي” البرتغالي.

وتحركت إدارة نادي الجنوب الفرنسي للتعاقد مع لاعب منتخب الجزائر، بتقديمها عرضاً لنظيرتها البرتغالية، وصل إلى قيمة 6 ملايين “يورو”.

ورفضت إدارة نادي “فارينسي” العرض الفرنسي، لتمسكها بقيمة لا تقل عن 10 ملايين “يورو” من أجل تسريح اللاعب الدولي الجزائري، ما اعتبرته إدارة الفريق الفرنسي قيمة مبالغاً فيها.

وبحسب ما كشفه موقع “Le 10 Sport”، فإن نادي “أندرلخت البلجيكي” دخل هو الآخر سباق خطف نجم نادي فارينسي البرتغالي.

وبعدما رصد النادي البلجيكي مبلغ 5 ملايين “يورو” لانتداب النجم الدولي الجزائري، رفضت إدارة النادي البرتغالي العرض المقدم لها بشأن التعاقد مع “محارب الصحراء”.

وأبدت بدورها إدارة نادي إشبيلية الإسباني اهتمامها بضم محمد بشير بلومي، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للمهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري.

ويرتبط بلومي مع “فارينسي” بعقد يمتد إلى غاية 30 يونيو من سنة 2027، علماً أن قيمته السوقية الحالية متوقفة عند عتبة 4 ملايين “يورو”، وفق آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.