-

مفاجأة سارة تُقرّب آيت نوري من نادي ليفربول

مفاجأة سارة تُقرّب آيت نوري من نادي ليفربول
(اخر تعديل 2024-07-12 12:00:08 )

ما زال الترجيحات تصب في خانة قرب مغادرة، اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري، لصفوف نادي وولفر هامبتون، خلال الصيف الحالي، إلى وجهة أخرى يتصدرها احتمالاتها نادي ليفربول الإنجليزي.

وكشفت صحيفة “ليفربول إيكو”، مستجدات سارة لنادي ليفربول الإنجليزي، في عقد النجم ريان آيت نوري مع نادي وولفر هامبتون.

وأكدت الصحيفة أن قيمة التحويل المحتمل لـ”محارب الصحراء” إلى كتيبة “الريدز”، ستكلف حوالي نصف المبلغ الذي تطالب به إدارة كتيبة “الذئاب”، مقابل تسريح مدافعها الأيسر.

ويتضمن عقد لاعب المنتخب الوطني الجزائري مع فريقه الإنجليزي، شرطا جزائيا لفسخ عقده يقدر بـ38 مليون “يورو”، في حين تطالب إدارة “الوولفز” بقيمة 65 مليون “يورو” للتخلي عن “فنك الصحراء”.

رغم كونه مدافعا.. الجزائري #آيت_نوري يفتك وصافة قائمة المدافعين الأكثر نجاحا في المرواغة pic.twitter.com/abj1NF5Jqz

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 1, 2024

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب كتيبة “الخضر”، 35 مليون “يورو”، بحسب آخر تحديث لموقع “ترانسفرماكت” المتخصص.

ويرتبط ريان آيت نوري بعقد مع نادي وولفر هامبتون الإنجليزي، يمتد إلى غاية 30 جوان من سنة 2026، علما أنه انضم إلى صفوف الفريق صيف 2021، بعد مغادرة صفوف نادي أنجي الفرنسي.

ولفت نجم منتخب الجزائر أنظار العديد من الأندية الأوروبية العريقة، بالمستوى الذي قدمه الموسم الماضي مع نادي وولفر هامبتون، في المنافسة المحلية بإنجلترا.

وكان المدافع الأيسر الجزائري دائم الحضور تقريبا، في التشكيلة الأساسية لفريقه، حيث لعب 38 مباراة الموسم الماضي، في جميع المسابقات.

وساهم ريان آيت نوري في تسجيل 05 أهداف لفريقه الإنجليزي، بزيارته لشباك المنافسين في 03 مناسبات، وتقديمه لتمريرتين حاسمين.