مُخطط لنقل المناصرين مجانا لمتابعة ودية الجزائر

مُخطط لنقل المناصرين مجانا لمتابعة ودية الجزائر
(اخر تعديل 2023-12-18 21:35:04 )

سطرت ولاية عنابة مخططا خاصا لنقل المناصرين بمناسبة المباراة الودية المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخب الأولمبي الجزائري و المنتخب الفلسطيني يوم الثلاثاء بملعب 19 ماي 1956 .

وبهذه المناسبة قامت مديرية النقل لولاية عنابة بتحضير مخطط خاص بتنقل المناصرين من و إلى ملعب 19 ماي 1956 إنطاقا من عدة نقاط من بلديات الولاية.

وأشارت ولاية عنابة أن النقل سيكون مجانيا من و إلى ملعب 19ماي، على أن يبدأ تنفيذ مخطط نقل المسافرين ابتداء من الساعة 15.00 .

ودعت الفاف عبر حسابها الرسمي على “فايسبوك” الجمهور الجزائري بالحضور بقوة إلى الملعب لصناعة أجواء احتفالية في ملعب 19 ماي عنابة.

وحضر المنتخب الوطني الأولمبي على أرضية ملعب عبد القادر شابو تحسبا لمواجهة منتخب فلسطين يوم الثلاثاء.

ويحتضن بملعب 19 ماي في عنابة المواجهة المرتقبة بداية من الساعة السادسة مساء.

ومن جهته أكد مدرب المنتخب الفلسطيني لكرة القدم مكرم دبوب ان اللقاء الودي المرتقب يوم امام المنتخب الجزائري لأقل من 23 سنة يعد “فرصة للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين الفلسطينيين لمنافسة كأس آسيا للأمم المرتقبة مطلع جانفي 2024 بقطر”.

و أوضح المتحدث ذاته خلال ندوة صحفية نشطها بقاعة المحاضرات لملعب 19 ماي 1956 تحسبا لهذه المقابلة الودية بأن اللاعبين الفلسطينيين واعون بأهمية اللقاء الذي سيجمعهم بالفريق الأولمبي الجزائري للوقوف على مدى جاهزيتهم للمنافسة القارية المقبلة” مبرزا بأن المباراة ستسمح أيضا بتجريب بعض اللاعبين في عدة مراكز تحسبا لذات الموعد الكروي القاري.