ضربة موجعة لعمورة تستدعي عملية جراحية

ضربة موجعة لعمورة تستدعي عملية جراحية
(اخر تعديل 2024-03-29 18:14:03 )

تلقى المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة ضربة موجهة تستدعي إجراء عملية جراحية مستعجلة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكشف موقع العربي الجديد بأن الفحوصات أكدت تعرض محمد الأمين عمورة، الناشط في نادي سانت جيلواز البلجيكي، لكسر في الوجه، بعد اصطدامه بحكم مباراة منتخب “الخضر” ضد منافسه “بافانا بافانا”.

وذكر المصدر ذاته، أن عمورة سيجري عملية جراحية في الوجه ستُبعده عن الملاعب لحوالي 3 أسابيع، ما يعني غيابه كذلك عن فريقه سانت جيلواز الذي يستهل مشاركته في “بلاي أوف” الدوري البلجيكي، الاثنين القادم، في مواجهة فريق غينك.

وشارك عمورة في مواجهة جنوب إفريقيا الودية الثلاثاء الماضي، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثله على ملعب “نيلسون مانديلا”.

وعمد التقني البوسني إلى إجراء تغيير اضطراري للاعبه عمورة الذي استبدله بزميله أحمد قندوسي مع بداية المرحلة الثانية من عمر المواجهة.

ويعتبر غياب اللاعب السابق لوفاق سطيف عن مواجهات سانت جيلواز بمثابة ضربة موجعة لفريقه، كما أضحى مُتابعا من عدة أندية إنجليزية على غرار وولفرهامبتون، برينتفورد وكذلك ويستهام يونايتد.

وارتفعت أسهم النجم الجزائري محمد أمين عمورة بعد المستويات القوية التي قدمها مع فريقه يونيون سانت غيلواز البلجيكي.

ويرتبط مهاجم منتخب “محاربي الصحراء” بعقد مع فريقه البلجيكي حتى عام 2027، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 16 مليون أورو في بورصة الموقع “ترانسفير ماركت”.

وحسب ما أورده موقع “فويتبول بالجي” البلجيكي، فإن نجم “الخضر” بات مطلوبا من قبل عدة أندية من بينهم ولفرهامبتون ووست هام وبرينتفورد الإنجليزيين، بجانب عدة فرق تنشط ضمن الدوري الإيطالي.

وسجل محمد الأمين عمورة مستويات قوية خلال الموسم الحالي، حيث سجل 22 هدفا وأهدى 6 تمريرات حاسمة من 38 مباراة شارك فيها ضمن مختلف المسابقات.

وأسهم هذا التألق في ارتفاع قيمته السوقية بشكل قياسي في بورصة الموقع المختص “ترانسفير ماركت”.

ويملك المهاجم صاحب الـ 23 عاما في سجله 24 مباراة مع “الخضر” سجل خلالها 6 أهداف وأهدى تمريرة حاسمة.