خطوة جديدة من “فاف” لإعادة هيبة كرة القدم

خطوة جديدة من “فاف” لإعادة هيبة كرة القدم

يواصل رئيس الاتحاد الجزائر لكرة القدم “فاف” وليد صادي، جهوده لإعادة هيبة كرة القدم الجزائرية على الصعيدين القاري والدولي.

واستقبل رئيس الاتحادية الجزائرية للعبة “فاف” وليد صادي، الأربعاء، المستشار الخاص لرئيس اتحادية النرويج، بمقر هيئة “فاف” بدالي إبراهيم في الجزائر العاصمة.

وكان برفقة المستار الخاص للاتحادية النرويجية للعبة هانز أندرياس فينستاد، السيد هشام هيبات المسؤول عن التعاون الدولي، حسب ما جاء في بيان هيئة “فاف”.

ووقع الرئيس وليد صادي اتفاقية تعاون مع الاتحادية النرويجية للعبة، تهدف إلى تطوير كرة القدم النسائية وما أسماه البيان بالتكوين المتخصص.

وحضر مراسم توقيع عقد تلك الاتفاقية، الأمين العالم للاتحاد الجزائري لكرة القدم نذير بوزناد وعضو المكتب الفيدرالي ورئيسة لجنة كرة القدم النسائية رفيقة قيلاتي.

السلطات العليا في الجزائر تؤيد تخلي “فاف” عن خدمات بلماضي وتطالب الرئيس صادي بإيجاد حل سريع للأزمة pic.twitter.com/PRP6q9ey8j

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 1, 2024

وفضلا عن التركيز الكبير على تطوير كرة القدم النسائية، فإن الاتفاقية بين الطرفين الجزائري والنرويجي، تهدف إلى ترقية كرة القدم على جميع المستويات، وفق ما أكده بيان هيئة “فاف”.

مواصلة للحديث عن التحديات التي تنتظر الرئيس وليد صادي على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، جذير بالذكر أنه يسابق الزمن للعثور على مدرب جديد للمنتخب الجزائري.

وشكل صادي لجنة خاصة من أجل دراية سير ذاتية لمدربين عدة، من المرتقب أن يخلف أحدهم الناخب الوطني جمال بلماضي على رأس المنتخب الجزائري.

ويقود تلك اللجنة، المدير الفني الوطني عامر منسول، وشخصيات رياضية أخرى أبرزهم الناخب الوطني السابق رابح سعدان.

ومن المنتظر أن تكشف هيئة “فاف”، هوية المدرب الذي سيشرف على المنتخب الجزائري، بتاريخ الـ22 فبراير الحالي، حسب ما أكده موقع “الخبر”.