مهمة جديدة تُحي آمال براهيمي في العودة إلى

مهمة جديدة تُحي آمال براهيمي في العودة إلى
(اخر تعديل 2024-08-18 13:56:20 )

هل تريد ملخصا مني؟

تلقى النجم الدولي بلال براهيمي، مؤشرات إيجابية في ناديه نيس الفرنسي، من شأنها أن تساهم في إحياء أمال عودته إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

وبعد إبهار الجميع في نادي نيس بما قدمه في المباريات التحضيرية، أشاد المدرب الجديد فرانك هاس بمهاجمه الجزائري، من خلال تصريحات أدلى بها لإذاعة “France bleu azur”.

ولمّح التقني فرانك هاس إلى أنه يعلق آمالا كبيرة على “محارب الصحراء”، لتقديم الإضافة اللازمة للفريق، خلال الموسم الكوري 2025/2024.

وقال المتحدث: “براهيمي من أكبر المرشحين ليبدأ الموسم أساسيا، لشغل الرواق الأيسر كاملا دفاعيا وهجوميا”.

وعاد مدرب نيس إلى ما قدمه نجمه الجزائري في فترة التحضيرات، بقوله: “لقد أظهر لنا طيلة الفترة السابقة، بأنه يملك الخصائص لأداء ذلك الدور”.

المهاجم الدولي بلال #براهيمي يكشف صدمته في جماهير #المنتخب_الوطني_الجزائري.. شاهد الفيديو واكتشف سبب ذلك pic.twitter.com/Rz0R91fW4H

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 10, 2023

وتابع التقني فرانك هاس، أنه وطاقمه الفني عملوا جيدا مع لاعب المنتخب الوطني الجزائري، طيلة الأسابيع القليلة الماضية، مؤكدا أن لاعب “الخضر” جاهز لأداء مهمته الجديدة.

واستنادا لتصريحات مدرب نادي نيس، بات بلال براهيمي أحد أكبر المرشحين، للمشاركة أساسيا في مواجهة المنافس أوكسير،اليوم الأحد، في الجولة الافتتاحية لمنافسة الدوري الفرنسي.

Le premier 1️⃣1⃣ de la saison pour affronter l @AJA à 15h00 !

Prise d antenne à 14h45 sur notre compte X et sur https://t.co/JZfr2clTNP 📲 #AJAOGCN pic.twitter.com/v95OvRP6nT

— OGC Nice (@ogcnice) August 18, 2024

وفي حال استغل بلال براهيمي فرصته مع كتيبة “النسور” الفرنسية، بشكل جيدا، سيطرق وبقوة أبواب العودة إلى المنتخب الجزائري، بالنظر إلى إمكاناته الكبيرة.

ولن يكون لاعب نيس معنيا بخوص تربص شهر سبتمبر المقبل، بما أن اسمه لم يُكتب في القائمة الموسعة، التي أعدها مؤخرا الناخب الوطني.

ويغيب صاحب الـ24 عاما عن صفوف كتيبة “الخضر”، منذ قرابة عامين، حيث كانت ودية الجزائر والسويد، آخر مواجهة يشاهدها اللاعب من دكة احتياط منتخب الجزائر.

ومنذ استدعائه لأول مرة، في عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، شارك بلال براهيمي في 04 مباريات بألوان المنتخب الجزائري، دون تسجيل أي هدف ومكتفيا بتقديم تمريرة حاسمة.