-

ضربة جديدة لفوزي لقجع.. المغرب يخسر معركة جديدة

ضربة جديدة لفوزي لقجع.. المغرب يخسر معركة جديدة
(اخر تعديل 2023-10-31 17:07:03 )

بعد فشل فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم في معركة اللاعب إسماعيل بن ناصر والحارس تلمساني، يتجه لقجع لخسارة معركة جديدة ضد الجزائر بسبب موهبة فرنسية تصنع الحدث في الدوري الفرنسي.

ويواصل الاتحاد المغربي البحث عن جلب أكبر عدد من المواهب النادرة، حيث أضحت جميع المنتخبات تضمّ في صفوفها لاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة، وذلك بعد إقناعهم بارتداء قميص منتخب بلدهم الأصلي، على حساب منتخبات المنشأ، مثل فرنسا وهولندا وبلجيكا وألمانيا.

وكشف موقع “العربي الجديد” بناء على مصادره من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن اشتداد الصراع بين المغرب والجزائر والرغبة الشديدة لفوزي لقجع من أجل إقناع اللاعب أيمن مسوسة باللعب لمنتخب “أسود الأطلس”، نظراً للمؤهلات الفنية العالية، التي يملكها.

واعترف المصدر للموقع القطري، أن الاتحاد المغربي يجد نفسه في موقف ضعف بسبب نية اللاعب في تمثيل المنتخب الجزائري والالتحاق برفقاء القائد رياض محرز.

وأضاف المصدر نفسه أن المدير الفني للمنتخب المغربي التقى اللاعب أيمن مسوسة في فرنسا في سبتمبر الماضي، حيث عرض عليه فكرة الانضمام إلى منتخب “أسود الأطلس”، من دون الحصول منه على موافقة مبدئية، إذ طالب بمهلة للتفكير قبل اتخاذه قراراً نهائياً بشأن المنتخب، الذي سيرتدي قميصه في المرحلة القادمة، في وقت كشفت فيه تقارير إعلامية أن مسوسة أمسى قريباً من اللعب لمنتخب الجزائر.

للإشارة فإن اللاعب أيمن مسوسة، صاحب الـ19 سنة، من أب مغربي وأم جزائرية، لعب لمنتخب المغرب تحت 17 سنة، وأحرز معه هدفاً واحداً، فيما لعب 7 مباريات مع منتخب فرنسا تحت 19 سنة، وسجل 4 أهداف، ويعتبر من المواهب الصاعدة في فرنسا.