وافد جديد على حراسة مرمى المنتخب الجزائري

وافد جديد على حراسة مرمى المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-08-23 11:56:07 )

يسعى الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، لإحداث ثورة في حراسة مرمى المنتخب الجزائري، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه خط دفاع “الخضر” خلال المباريات الأخيرة.

استقر فلاديمير بيتكوفيتش، على استدعاء الحارس السابق لشباب بلوزداد ألكسيس قندوز، لتربص المنتخب الوطني الجزائري في سبتمبر.

وقالت مصادر خاصة لموقع “وين وين” الرياضي، إن بيتكوفيتش يسعى لإحداث ثورة في حراسة مرمى المنتخب الجزائري.

وسيستبعد مدرب “الخضر” حارس اتحاد العاصمة أسامة بن بوط، ومصطفى زغبة المنتقل حديثا إلى شباب بلوزداد من تربص الجزائر القادم، بينما سيستعين بكل من ألكسيس قندوز و“العائد من الاعتزال” ألكسندر أوكيدجة، حسب موقع “وين وين”.

ويرجع سبب استبعاد الثنائي بن بوط وزغبة، إلى عدم استئناف الدوري الجزائري، مما يعني عدم جاهزيتهما.

وكشف المصدر ذاته، أن بيتكوفيتش لم يكن راضيا عن أداء أنتوني ماندريا، ومستويات كل من أسامة بن بوط حارس اتحاد العاصمة، ومصطفى زغبة خلال تربص جوان الماضي.

ويبحث مدرب السويسري عن حلول جديدة لمشاكل منتخب الجزائر الدفاعية، سواء في منصب حارس المرمى أو المدافعين، بعد أن بات خط الدفاع هاجسًا لدى بيتكوفيتش والمشكلة الرئيسية التي وجب حلّها في أقرب وقت.

ويستهل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش وأشباله في كتيبة “الخضر”، الشهر المقبل، مشوارهم في تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2026.

ويستضيف المنتخب الجزائري منافسه منتخب غينيا الاستوائية، ضمن مجريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة، قبل ملاقاة مضيفه ليبيريا في الجولة الثانية.

ويأمل بيتكوفيتش في أن يحقق أشباله انطلاقة موفقة، في سباق بلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة، وخطف صدارة المجموعة مبكرا.