انتصار جزائري جديد يحطم أحد مخططات المغربي فوزي

انتصار جزائري جديد يحطم أحد مخططات المغربي فوزي
(اخر تعديل 2024-04-20 12:21:03 )

حققت الجزائر انتصارا جديدا على المغرب، بفضل مصالح الجمارك الجزائرية، ما حطم أحد مخططات المغربي فوزي لقجع، الرامية لخدمة مصالح نظام المخزن، المستمر في انتهاك حقوق دولة الصحراء الغربية.

وجاء تحطيم مخطط المغربي فوزي لقجع، بعدما أحبطت مصالح الجمارك الجزائرية، محاولة نادي نهضة بركان إدخال قمصان تحمل خريطة مزعومة للمكلمة المغربية، تضم أرضي دولة الصحراء المغربية المحتلة.

مسرحية أقمصة نهضة بركان مكشوفة المعالم، وهي غباء ممنهج من المغاربة الذين قدموا لتنفيذ مخطط دنيء توابله سياسية ❌
خريطة كاذبة ابتلعت دولة الصحراء الغربية خلافا لقوانين “الكاف”، والجزائر تلتزم بحسن الجوار كما تلتزم أيضا بالقوانين الدولية، لذا، إلتزم بالقوانين أو غادر من حيث أتيت ???? pic.twitter.com/jCWs59aHVg

— ???????? Osmani Kamel (@kamouk16) April 19, 2024

وأصرت مصالح الجمارك على حجز قمصان نادي نهضة بركان في مطار هواري بومدين الدولي، أمسية يوم الجمعة، ما جعل الاتحادية الإفريقية لكرة القدم، تتدخل لإفشال مخطط لقجع.

وراسلت “كاف” مسؤولي نهضة بركان المغربي، مطالبة إياه بالامتثال لطلب مصالح الجمارك الجزائرية، حيث تضمنت المراسلة منع الفريق المغربي من اللعب بقميص يحمل شعار له دلالات سياسية.

وتتواصل خرجات “لقجوعي” البهلوانية فريق نهضة بركان المغربي النادي الوحيد في القارة الإفريقية الذي غير شكل قميصه ووضع “خريطة التلوين” قبل مواجهة إتحاد العاصمة بدل العلم المغربي كما هو موضح في الصورتين ???????????????? pic.twitter.com/aCnNrEzg7s

— abd ennacer el bar/عبد الناصر البار (@nasronasro1988) April 19, 2024

وامتثل مسؤولو الفريق المغربي لمراسلة الاتحاد الإفريقي للعبة، بعدما تخلوا عن قمصانهم الحالمة للخريطة المملكة المغربي والتي تضم أراضي دولة الصحراء الغربية المحتلة من قبل نظام المخزن.

وبعد محاولات لافتعال أزمة من قبل بعض مسؤولي نادي نهضة بركان المغربي، غادرت بعثة الفريق المغربي مطار الجزائر الدولي إلى مقر إقامتها، في جو عادي بعد استقبال لاعبيها بالورود.

وحاولت بعض وسائل الإعلام المغربية التابعة لنظام المخزن المغربي، الترويج لما وصفته احتجاز مصالح الجمارك الجزائرية لبعثة النادي في مطار هواري بومدين الدولي بالعاصمة الجزائرية.

شجار بين لاعبي #نهضة_بركان و #السلطات_الجزائرية pic.twitter.com/o7Z30GyUhY

— Medi1News (@Medi1News) April 19, 2024

ويواجه فريق نهضة بركان المغربي مضيفه نادي اتحاد العاصمة، اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف“.

وستدور رحا المعركة الكروية بين اتحاد العاصمة وضيفه نادي نهضة بركان، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، بداية من الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي.

ويسعى رفاق المدافع الدولي زين الدين بلعيد، لتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهتهم أمام المنافس المغربي، للعب مباراة العودة للدور ذاته براحة تامة في المغرب.