مغربي يُعطّل إشراف جمال بلماضي على نادي مرسيليا

مغربي يُعطّل إشراف جمال بلماضي على نادي مرسيليا
(اخر تعديل 2024-05-17 13:28:03 )

كشفت تقارير إعلامية عدة مؤخرا، دخول الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، دائرة اهتمامات نادي أولمبيك مرسيليا الناشط الدوري الفرنسي لكرة القدم، من أجل قيادته بداية من الموسم المقبل.

وبحسب ما أكده موقع “فوت 365″، فإن أحد نجوم المنتخب المغربي سابقا، يقف وراء تأخر إدارة نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، في حسم قراراها بالتعاقد مع المدرب الجزائري جمال بلماضي.

ولم يقتنع نجم منتخب المغرب السابق مهدي بن عطية، الذي يشغل منصب المدير الرياضي، بمؤهلات مدرب كتيبة “الخضر” السابق، لقيادة نادي “لوام”، وفق تقرير المصدر السابق.

ويرغب قلب دفاع كتيبة “أسود الأطلس” سابقا، في التعاقد مع مدرب معروف على الساحة الكروية العالمية، يكون مستواه أفضل من التقني الجزائري بلماضي.

بلماضي يخرج عن صمته بعد انتشار أخبار مباشرة تقديمه شكوى لدى “فيفا” ضد الاتحاد الجزائري لكرة القدم pic.twitter.com/uH5Pg5zcAB

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 19, 2024

ورغم حرصه على عدم التعاقد مع بلماضي، يواجه مهدي بن عطية ورطة كبيرة من قبل جماهير نادي أولمبيك مرسيليا، الراغبة وبشدة في عودة النجم الجزائري، كمدرب لقيادة الفريق بعدما كان لاعبا في وقت سابق.

ويرى الكثير من الأنصار أن بلماضي قادر على إعادة النادي إلى سابق أمجاده، على الصعيدين المحلي والقاري، خاصة وأنه يعرف خبايا النادي، ويحظى بدعم كبير من قبل الأنصار المنتمين للجالية الجزائرية في فرنسا

وتداولت وسائل إعلام عدة، احتمال تولي جمال بلماضي لمنصب مدرب في نادي أولمبيك مرسيليا، بعد رواج أخبار رحيل المدرب الحالي جان لويس غاسيت عن صفوف الفريق، بنهاية الموسم الحالي.

وسبق لصاحب الـ49 عاما، تقمص ألوان نادي أولمبيك مرسيليا ما بين عامي 1997 و2003، على فترات متقطعة ميزتها الإعارات والانتقالات إلى أندية أوربية عدة.