عدد كبير من اللاعبين ضمته قائمة المنتخب

عدد كبير من اللاعبين ضمته قائمة المنتخب
(اخر تعديل 2024-03-17 14:21:05 )

عقد مدرب المنتخب الجزائري الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، أمسية اليوم الأحد، ندوة صحفية بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة.

وتحدث المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش عن قائمته النهائية، التي اختارها للمشاركة في تربص شهر مارس الحالي، ومجموعة من القضايا الأخر المتعلقة بالفترة الجديدة للمنتخب الجزائري.

وكشف التقني البونسي أن القائمة الموسعة التي أعدها وطاقمه الفني، تحسبا للتربص المقبل الذي ستخوضه كتيبة “الخضر”، شهدت نحو 70 لاعبا في البداية.

وتابع فلاديمير بيتكوفيتش أنه وطاقمه الفني قلصوا تلك القائمة الموسعة إلى 31 لاعبا، تلقوا دعوة المشاركة في الدورة الدولية بالجزائر.

واعترف مدرب المنتخب الوطني الجزائري الجديد، أنه وضمن قائمة الـ31 لاعبا النهائية، استدعى لاعبين يعانون في حالتهم الصحية.

يقود الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش ثورة في التشكيلة الجزائرية pic.twitter.com/HOBBaIiMFQ

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 16, 2024

وقال صاحب الـ60 عاما في مؤتمره الصحفي، بوجود لاعبين أو ثلاثة إصاباتهم متفاوتة، لكن فضل توجيه الدعوة لهم، ليكونوا رفقة زملائهم المعنيين بتربص الشهر الحالي.

وأكد فلاديمير بيتكوفيتش مجددا، أن باب المنتخب الجزائري مفتوحا لجميع اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة اللازمة مستقبلا.

ووجه بيتكوفيتش رسالة مباشرة، لجميع الراغبين في اللعب لكتيبة “الخضر” مستقبلا تحت قيادته، وقال إن كل اللاعبين مهمين سواء الآن أو في المستقبل، ولكن عليهم استغلال الفرص وكسب الثقة.

وسيكون الناخب الوطني الجديد بيتكوفيتش على موعد يوم الـ22 مارس الحالي، مع أول اختبار يقود فيه منتخب الجزائر، عندما يواجه منتخب بوليفيا وديا، في ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة

وسيجدد فلاديمير بيتكوفيتش ظهوره للمرة الثانية مع كتيبة “الخضر”، عندما يواجه منتخب جنوب إفريقيا وديا، يوم الـ26 من الشهر الحالي، على أرضية ميدان المعلب السالف ذكره.