مبلغ ضخم يقرّب بن ناصر إلى الدوري السعودي

مبلغ ضخم يقرّب بن ناصر إلى الدوري السعودي
(اخر تعديل 2024-08-27 16:21:10 )

ما زال النجم الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، محل اهتمام كبير من قِبَل أندية سعودية، تحلم بالتعاقد معه قبل غلق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للسنة الحالية.

ويصر نادي الشباب السعودي على خطف لاعب المنتخب الوطني الجزائري من صفوف ناديه الإيطالي “أي سي ميلان” خلال “الميركاتو” الحالي، حسب ما كشفته صحيفة “لاغازيت دو فينك”.

ورصد الفريق السعودي مبلغًا ضخمًا قد يُعجِّل برحيل بن ناصر عن ناديه الإيطالي، حيث أبدت الإدارة استعدادها لمنح 45 مليون يورو لـ”فنك الصحراء”.

ووفقًا للمصدر السابق، فإن النادي السعودي يرغب في التعاقد مع بن ناصر لثلاثة مواسم مقبلة، على أن يمنحه راتب 15 مليون يورو عن كل موسم، وهو أكثر بكثير مما يتقاضاه حاليًا مع “الروسونيري”.

وفي ظل إصرار لاعب منتخب الجزائر على المواصلة مع نادي “أي سي ميلان”، يتحتم على نادي الشباب السعودي كسر قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب، والبالغ 50 مليون يورو.

تقارير إيطالية تتحدث عن اهتمام أندية سعودية بضم إسماعيل #بن_ناصر pic.twitter.com/lcgSs82sre

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 21, 2024

وكشف موقع “لاغازيت دو فينك” دخول لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” دائرة اهتمامات نادي الهلال السعودي أيضًا، دون ذكر أية تفاصيل أخرى.

بدورها، تخطط إدارة نادي “أي سي ميلان” للتخلص من نجمها الدولي الجزائري قبل انتهاء فترة التحويلات الصيفية، حسب ما كشفته صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.

وتريد إدارة النادي الإيطالي الاستفادة ماديًا من تسريح إسماعيل بن ناصر، خاصة في ظل اهتمام أندية سعودية بضمه، والتي رصدت مبلغًا ضخمًا لانتدابه دون تحقيق مبتغاها إلى حد الآن.

واستهل متوسط الميدان الجزائري مشوار منافسة الدوري الإيطالي موسم 2025/2024 بالمشاركة أساسيًا لمدة 59 دقيقة في مباراة المنافس تورينو، والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما.

وغاب إسماعيل بن ناصر عن مباراة الجولة الثانية لمنافسة “السيري أي” أمام فريق بارما، والتي خسرها فريقه “أي سي ميلان” بنتيجة هدفين لهدف.

4o