خسارة قاسية لسيدات أقبو أمام الجيش الملكي

خسارة قاسية لسيدات أقبو أمام الجيش الملكي
(اخر تعديل 2024-08-25 12:35:07 )

افتتح نادي أقبو سيدات مغامرته في تصفيات منطقة شمال إفريقيا، المؤهلة لدور المجموعات من منافسة دوري أبطال إفريقيا، بخسارة قاسية أمام منافسه نادي الجيش الملكي المغربي.

وخسر ممثل كرة القدم الجزائرية في تلك التصفيات، بنتيجة 4 أهداف دون رد أمام نظيره المغربي، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ميدان ملعب “سالم مبروكي” بالرويبة في الجزائر العاصمة.

وافتتحت المهاجمة سناء المسودي نتيجة المواجهة، بتسجيل هدف في الدقيقة الـ23، انتهى على وقعه الشوط الأول للقاء.

وبعد دقيقة واحدة من انطلاق الشوط الثاني، ضاعفت المهاجمة الغواتيمالية سافيانا غوميز النتيجة لنادي الجيش الملكي المغربي، بتسجيل الهدف الثاني.

وعززت النجمة المغربية صفاء بنوك التقدم لفريقها المغربي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ78 من عمر المواجهة.

واختتمت اللاعبة وضحى أحمامو رباعية نادي الجيش الملكي المغربي، في الدقيقة الخامسة من الوقت البديل عن الضائع.

وسيكون على ممثل كرة القدم الجزائرية نادي أقبو التدارك أمام فريقي الجمعية الرياضية التونسية ونادي توت عنخ آمون المصري.

وتُنظم تصفيات منافسة دوري أبطال إفريقيا للسيدات عبر 6 مناطق في القارة السمراء، من بينها منطقة شمال إفريقيا، حيث يتأهل نادٍ واحد عن كل منطقة إلى دور المجموعات.

وسيتشكل دور المجموعات من تلك الأندية الـ06 التي تتصدر ترتيب مجموعات المناطق، بالإضافة إلى فريقين آخرين يكملون 08 أندية تخوض النهائيات.

وسيكون نادي “ماميلودي صاندوانز” الجنوب إفريقي، بطل النسخة الماضية، أحد تلك الأندية الثمانية، بالإضافة إلى نادٍ يمثل الدولة المقرر أن تحتضن النهائيات.

وسيتم اختيار النادي الذي يمثل الدولة المنظمة في الجمعية العامة المقبلة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، المقرر انعقادها يوم 10 سبتمبر المقبل.