هدية من الألماس في انتظار إيمان خليف

هدية من الألماس في انتظار إيمان خليف
(اخر تعديل 2024-08-11 15:14:16 )

تنتظر البلطة الجزائرية إيمان خليف هدية ثمينة تحتوي على الألماس، لدى عودتها يوم غد الإثنين إلى الجزائر بعد انتهاء مشاركتها ورفاقها في منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومن خلال منشور على منصة فيسبوك، تعهد المدير العالم لشركة “Luxury shop DZ”، بإهداء ساعة فاخرة بها ألماس للمتوجة بالميدالية الذهبية الأولمبية الملاكمة خليف.

وكتب المدير العالم لشركة “Luxury shop DZ”: “ساعة سويسرية مرصعة بأحد عشر حجر ألماس ستكون من نصيبك إيمان… المدير العام”.

وحظي المنشور بتفاعل وتداول واسعين، حيث اجتمع الغالبية على أن بطلة الملاكمة تحدت جميع المشككين والحاقدين، وانتزعت الذهب الأولمبي بجدارة واستحقاق، لشرفت بلدها الجزائر في ذلك المحفل العالمي.

وفضلا عن الألماس، ستحظى ابنة ولاية تيارت بهدية أخرى من الذهب، نظير إنجازها التاريخي في رمسا بفوزها بالميدالية الذهبية الأولمبية.

وفي السياق، أعلن رئيس جمعية “راديوز” قادة شافي، من خلال فيديو وبحضور عدد من اللاعبين الدوليين السابقين يتقدمهم النجم لخضر بلومي، عن تكريم الملاكمة الجزائرية بطاقم من الذهب.

لأول مرة في تاريخ الألعاب الأولمبية يتفق مشاهير السياسة والأعمال والإعلام الغربي والاتحاد الدولي للملاكمة ضد رياضية أولمبية طعنوا في هويتها الجنسية، بينما أنصفتها اللجنة الأولمبية الدولية وأحرار العالم.. شاهد قصة إيمان خليف مع التنمر pic.twitter.com/1nNrjklqN9

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 6, 2024

ومن المنتظر أن تعود إيمان خليف وباقي أعضاء الوفد الجزائري الذي شارك في الألعاب الأولمبية، يوم غد الإثنين إلى أرض الوطن.

وستحظى البطلة الجزائرية وبقية المتوجين بالميداليات الأولمبية، كيليا نمو وجمال سجاتي باستقبال رسمي في مطار الجزائر العاصمة الدولي.