مدرب فرنسي يعرض خدماته لخلافة بلماضي في المنتخب

مدرب فرنسي يعرض خدماته لخلافة بلماضي في المنتخب

عرض المدرب الفرنسي بيرنارد كازوني خدماته بشكل غير مباشر على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” من أجل خلافة الناخب الوطني جمال بلماضي على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وقال التقني بيرنارد كازوني في حواره لموقع “غول” في نسخته الفرنسية، إنه مستعد لتدريب المنتخب الجزائري وخلافة الناخب الوطني جمال بلماضي.

وتابع المتحدث أن تدريب كتيبة “محاربي الصحراء” يعد شرفا كبيرا له لو حدث مستقبلا، مضيفا أنه ما زال يحتفظ بذكريات رائعة مع الجزائريين.

وأكد كازوني أنه مستعد لرفع التحدي مع منتخب الجزائر، وأن المهمة لا تخيفه تماما، بما أنه عاش ضغطا جماهيريا كبيرا في نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي ومع فريق “العميد” في الجزائر.

السلطات العليا في الجزائر تؤيد تخلي “فاف” عن خدمات بلماضي وتطالب الرئيس صادي بإيجاد حل سريع للأزمة pic.twitter.com/PRP6q9ey8j

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 1, 2024

وأردف مدرب نادي مولودية الجزائر سابقا، أنه يحتفظ بلحظات جميلة في المنطقة المغاربية، على عكس الكثير من المدربين الآخرين.

وعلق بيرنارد كازوني على إقصاء المنتخب الجزائري من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار “كان” 2023.

واعتبر التقني الفرنسي أنه كان من الصعب على أشبال بلماضي المنافسة على اللقب الإفريقي، بما أنهم فازوا بلقب نهائيات “كان” مصر 2019.

وتابع في السياق، أن هنالك عوامل يجهلها هو وكثيرون، سببت الخروج المبكر للجزائر من المعترك الإفريقي بكوت ديفوار.

ودافع بيرنارد كازوني عن المدرب جمال بلماضي، بدعوة الجميع إلى وجوب الاتزان في الحديث عن مسيرة صاحب الـ48 مع المنتخب الجزائري.

ويبقى الفرنسي بيرنارد كازوني مدرب برصيد خال من أي لقب في مسيرته التدريبية مع عديد الأندية التي دربها في القارة الأوروبية وفي إفريقيا وحتى في آسيا، فضلا على أنه لم يسق له الإشراف على أي منتخب.