حارس دولي سابق يكشف سرّا غريبا عن بلماضي

حارس دولي سابق يكشف سرّا غريبا عن بلماضي
(اخر تعديل 2024-05-12 20:07:03 )

كشف الحارس الدولي السابق عز الدين دوخة سرا غريبا عن طريقة اختيار المدرب جمال بلماضي للاعبيه عندما كان على رأس العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

وقال دوخة في تصريح له عبر حصة “لاكازا ديال سبور” التي بثت عبر قناة “الشروق” إن بلماضي كان يوجه الدعوة اللاعبين الجدد إلى تشكيلته بطريقة غريبة، وصلت لدرجة أنه لم يكن يعرف بعضهم في بعض الأحيان.

وأردف حامي عرين المنتخب الجزائري سابقا كلامه قائلا إن بلماضي قرر الاعتماد على المدافع جمال بن العمري مع محاربي الصحراء في عام 2018 رغم أنه لم يكن يعرفه أصلا ولا يعرف حتى مستواه.

واستطرد المتحدث ذاته كلامه قائلا إنه لم يكلف نفسه حتى متابعة إحدى مبارياته مع فريق الشباب السعودي الذي كان يلعب له حينها.

وقال الحارس الدولي السابق في هذا الصدد: “سأعطيكم معلومة حصرية، لقد كنت سببا في استدعاء بلماضي لبن العمري إلى صفوف المنتخب الوطني”.

وواصل: “بلماضي كان يبحث عن مدافع محوري جديد، وسألني إن كنت أعرف لاعبا ذا مستوى جيد في الدوري السعودي”.

وتابع: “لقد نصحته بجمال بن العمري، وقام فقط بمتابعة لقطات فيديو له على منصة يوتيوب، التي كانت كافية بالنسبة له لينال إعجابه”.

وتجدر الإشارة أن دوخة شارك في 14 مباراة بقميص المنتخب الجزائري على مر تاريخه، تلقى خلالها 12 هدفا، وخرج بشباك نظيفة 5 مرات.

ولم يظهر الحارس عز الدين دوخة سوى في مباراة واحدة رسمية مع المنتخب الجزائري رغم بقاءه 6 سنوات مع التشكيلة الوطنية لازم فيها دكة البدلاء.