صراع أوروبي لضم لاعب المنتخب الجزائري

صراع أوروبي لضم لاعب المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2023-08-03 14:33:06 )

دخل لاعب المنتخب الجزائري حكيم زدادكة مؤخرا، دائرة اهتمامات أندية أوروبية عدة، ترغب في التعاقد معه خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وبات مدافع المنتخب الجزائري حكيم زدادكة محل اهتمام نادي غازي عنتاب التركي وفريق قادش الإسباني، ونادي برست الفرنسي، حسب ما كشفه موقع “فوت سير 7”.

وبحسب المصدر السابق، فإن صاحب الـ28 عاما غير متحمس تماما، لخوض تجربة مع نادي بريست، خلال الموسم الكروي المقبل.

وباشرت إدارة نادي غازي عنتاب التركي مفاوضاتها مع نظيرتها في فريق ليل الفرنسي، من أجل ضم “محارب الصحراء”، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، وفق ما كشفته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

ورفضت إدارة النادي الفرنسي عرض إدارة الفريق التركي، في حين دخلت في مفاوضات مع إدارة أحد الأندية الإسبانية، الراغبة في انتداب لاعب كتيبة “محاربي الصحراء”.

وقدمت إدارة نادي قادش الناشط في منافسة الدوري الإسباني، عرضا لإدارة فريق ليل الفرنسي، من أجل تخلي الأخيرة عن مدافعها الدولي الجزائري، استنادا لتقرير صحيفة “ليكيب”.

وفضلا عن نادي تركي آخر أبدى رغبته في التعاقد مع حكيم زدادكة، لم تكشف صحيفة “ليكيب” الفرنسية هويته، تُرجح تقارير إعلامية عدة، انتقال النجم الجزائري إلى صفوف نادي قادش الموسم المقبل.

وكانت إدارة نادي ليل قد أعارت لاعبها زدادكة إلى نادي أوكسير الفرنسي، الموسم الماضي، حيث لعب بألوان الأخير لمدة 06 أشهر، شد خلالها الأنظار إليه.

ويستهدف حكيم زدادكة العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري بعدما فشل في كسب ثقة الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي استدعاه لخوض تربصي جوان وبعدها سبتمبر 2022.

واكتفى المدافع الدولي الجزائري بالمشاركة مع كتيبة “الخضر” في مباراة ودية وحيدة، شارك فيها أساسيا وخاض جميع أطوراها، لعبت أمام المنتخب الإيراني في قطر.