سباق أوروبي لضم حيماد عبد اللي

سباق أوروبي لضم حيماد عبد اللي
(اخر تعديل 2024-06-23 13:14:02 )

دخل اللاعب الدولي الجزائري حيماد عبد اللي دائرة اهتمامات ناد ناشط في الدوري الفرنسي، وآخر خارج حدود منافسة “الليغ 01″، يريدان الظفر بخدماته في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وبات لاعب نادي أنجي الفرنسي حيماد عبد اللي، مطلوبا بقوة في نادي سانتيتيان أحد أعرق أندية البطولة الفرنسية، بحسب ما كشفته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

ولم يقتصر الاهتمام بالتعاقد مع “محارب الصحراء”، على نادي سانتيتيان الفرنسي فقط، حيث دخل ناد ناشط في الدوري الإيطالي لكرة القدم، سباق الظفر بخدمات اللاعب الدولي الجزائري.

ليتشي في مفاوضات متقدمة مع عبد اللي

وكشف صحفي شبكة قنوات “بي إن سبورت” جمال جبالي، أن نادي ليتشي الناشط في منافسة “السيري أي”، متهم جدا بانتداب حيماد عبد اللي إلى صفوفه، خلال “الميركاتو” الصيفي للعام الحالي.

واستهل نادي ليتشي مخططاته لجلب لاعب كتيبة “الخضر”، حيث دخل في مفاوضات متقدمة مع اللاعب ومحيطه، وصلت إلى التفاوض حول الجوانب المادية، وفق ما جاء في المصدر السابق.

إدارة أنجي ترحب بفكرة تسريح نجمها الجزائري

وبعد الاهتمام اللافت بالتعاقد مع حيماد عبد اللي، رحبت إدارة نادي أنجي بفكرة تسريح لاعبها الجزائري، إلى أي ناد يقدم لها عرضا ماليا مناسبا، على حد ما كشفته صحيفة “ليكب” الفرنسية.

وجاء الاهتمام بضم لاعب خط الوسط الجزائري، بعد مستوياته المتميزة، التي قدمها الموسم المنقضي، وساهم بها بشكل كبير في عودة نادي أنجي إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسية.

وما زال “فنك الصحراء” يرتبط بعقد مع نادي أنجي، يمتد إلى غاية الـ30 جوان من سنة 2026، علما أن قيمته السوقية تبلغ 04 ملايين “يورو”، بحسب موقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

عبد اللي يطمح للعودة إلى المنتخب الجزائري

وقد يكون تغيير صاحب الـ24 عاما لصفوف ناديه أنجي، وانضمامه إلى نادي آخر خاصة ليتشي الإيطالي، بوابة عودته إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

ويغيب حيماد عبد اللي عن صفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، منذ عهد الناخب الوطني السابق جمال بلماضي، واستمر الأمر أيضا بعد تعيين فلاديمير بيتكوفيتش مدربا وطنيا جديدا.

وذهب اللاعب ضحية سياسة التقني البوسني، الذي قرر عدم استدعاء أي لاعب إلى صفوف المنتخب الجزائري، يلعب في ناد ينشط بالدرجة الثانية لأي دوري في العالم.

وبحسب آخر التسريبات، فإن فلاديمير بيتكوفيتش، شدد على لاعبيه في نهاية تربص شهر جوان الحالي، اللعب مع أندية المستوى العالي، التي تتيح لهم أكثر تنافسية تؤهلهم للعب مع كتيبة “الخضر”.