غزو جماهيري لملعب 05 جويلية مسرح نهائي كأس

غزو جماهيري لملعب 05 جويلية مسرح نهائي كأس
(اخر تعديل 2024-07-05 13:14:04 )

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم الجزائرية، المشهد الختامي لمنافسة كأس الجزائر، عشية اليوم الجمعة، بين بطل الدوري نادي مولودية الجزائر ووصيفه فريق شباب بلوزداد.

وشهدت الساعات الأولى لنهار الجمعة، توافدا كبيرا للجماهير على ملعب 05 جويلية الأولمبي بالعاصمة، مسرح المباراة النهائي لمنافسة كأس الجزائر، بين مولودية الجزائر ومنافسه شباب بلوزدا.

ونظر للأعداد الكبير من المناصرين وتدافعها على الدخول إلى الملعب، اضطر المنظمون إلى فتح الأبواب على الساعة التاسعة والنصف صباحا، قبل ساعة ونصف من الموعد الذي كان محددا سلفا لتفتحها.

وبعد أقل من ساعة على فتح الأبواب، امتلأ جزء كبير من مدرجات ملعب 05 جويلية الأولمبي، قبل أقل من 08 سعات من انطلاق نهائي كأس الجزائر.

???? مباشرة من ملعب 5 جويلية ???? وأجواء تنظيمية محكمة وسط حضور جماهيري غفير ???? قبل 5 ساعات من الآن عن انطلاق صافرة النهائي ????????????#جريدة_الكأس_الجزائرية #الكأس_dz pic.twitter.com/WQQ3T5Hww2

— جريدة الكأس (@journalelkass) July 5, 2024

وكان من المفترض أن تغلق أبواب الملعب على الساعة الثالثة مساء، لكن التوافد الكبير للمناصرين واحتمال امتلاء مدرجات المعلب في ظرف قياسي، سيفرض على المنظمين حتما إغلاقها قبل الموعد السالف ذكره.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، قد طرحت يوم الثلاثاء الماضي، تذاكر نهائي كأس الجزائر للبيع في شبابيك المعلب، حيث نفذت في ظرف قصير، نظرا لحجم المواجهة كونها “ديربي” عاصمي.

وشهدت السوق السوداء ارتفاعا كبيرا لأسعار تذاكر نهائي كأس الجمهورية بين مولودية الجزائري ونادي شباب بوزداد، حيث وصلت إلى قيمة 7000 دينار جزائري، حسب تقارير إعلامية عدة.

وسيكون النهائي منقولا عبر 04 قنوات لشبكة التلفزيون العمومي الجزائري، وهي القناة الأرضية والشبابية السادسة، بالإضافة إلى قناة “كنال ألجيري”، فضلا عن القناة الناطقة بالأمازيغية.