-

مخطط سيء في انتظار “مدلل” المنتخب الجزائري

مخطط سيء في انتظار “مدلل” المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2023-08-19 18:00:04 )

باشر نادي نيس الفرنسي خطة غير سارة للاعب المنتخب الجزائري يوسف عطال، استهلها خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ويستهدف نادي نيس الفرنسي انتداب ظهير أيمن، يكون بديلا “لمدلل” المنتخب الجزائري يوسف عطال، في الموسم الكروي 2024/2023، بحسب ما كشفه موقع “سكور أف أر”.

وباشرت إدارة النادي الفرنسي مفاوضاتها مع نظيرتها في نادي برشلونة الإسباني، من أجل التعاقد مع المدافع الأيمن الأمريكي سيرجينيو ديست، وفق ما أكده الموقع السابق.

وتقدمت المفاوضات كثيرا بين إدارة نادي نيس وإدارة نادي برشلونة، خاصة وأن إدارة النادي الفرنسي تسعى لاستغلال خروج المدافع الأمريكي نهائيا، من حسابات مدربه الإسباني تشافي.

تلاحق لعنة جديدة لاعب المنتخب الجزائري يوسف عطّال في فرنسا pic.twitter.com/w16C6SILZ0

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 30, 2023

وسيُشكل انضمام اللاعب ديست إلى كتيبة “النسور”، خطرا حقيقيا على “محارب الصحراء”، الذي يعاني منذ سنوات من شبح الإصابات، التي كانت تبعده لفترة طويلة جدا عن المنافسة.

وترغب إدارة النادي الفرنسي نيس، في وضع حد لمعاناة مدربيها، مع الإصابات المتكررة للاعبها الدولي الجزائري يوسف عطال، باستقدام ظهير أيمن يكون دائما في أتم جاهزيته لخوض المباريات.

وكان المدافع الأيمن في صفوف المنتخب الجزائري عطال، قد عاد مؤخرا من إصابة طويلة الأمد، بعدما خاض برنامجا علاجيا في مركز “أسبيتار” القطري.

وشارك يوسف عطال أساسيا، خلال افتتاح مباريات ناديه نيس في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، الموسم الحالي، والتي واجه فيها ورفاقه مضيفهم نادي ليل، الأسبوع الماضي.

وأخرج المدرب الفرنسي ديدييه ديغارد مدافعه الأيمن الجزائري عطال، في الدقيقة الـ46 من زمن المواجهة، ما جعله محل شك لدى كثيرين، باحتمال تعرضه لإصابة جديدة.

وكشف المدرب ديغار في المؤتمر الصحفي بعد تلك المواجهة، أن عطال لم يتعرض للإصابة، وأنه ارتأى إخراجه لمعاناته من التعب بسبب نقص المنافسة.

وتعادل لاعب كتيبة “الخضر” يوسف عطال ورفاقه في نادي نيس، سهرة يوم الجمعة الماضي، أمام مضيفهم نادي ليل بنتيجة هدف لمثله، في الجولة الافتتاحية من منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم.