6 جزائريين يفوزون بجوائز صناعة المحتوى في

6 جزائريين يفوزون بجوائز صناعة المحتوى في
(اخر تعديل 2024-08-21 16:42:14 )

هل تريد ملخصا مني؟

تألق ستة شباب جزائريين في النسخة السادسة لجائزة “وعي” بالرياض، التي تنظمها وزارة الصحة السعودية لدعم صناعة المحتوى التوعوي الصحي في العالم العربي.

وفاز الطالب محمد الأمين بن دادي بجائزة فئة التصوير الإعلاني (للطلاب)، فيما نال محسن دحمون الهادي جائزة فئة الإنفوغرافيك (أفراد).

وتحصل الثنائي ياسمين حمودي وعبدالقادر رشدي باكو على جائزتين في فئة الإنفوغرافيك (للطلاب)، كما نال إلياس ولد منور جائزة في فئة الفيلم القصير (للطلاب)، وتوج خيرات أحسن بجائزة في فئة اللقطات الطولية.

وأقيم حفل التتويج، مساء الاثنين الماضي، بالرياض بحضور وزير الصحة السعودي، فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، الذي أشرف على تكريم الفائزين.

وتستهدف جائزة “وعي” تعزيز الوقاية ورفع الوعي الصحي، وقد كرمت في مواسمها السابقة أكثر من 300 شخص.

الجائزة جزء من مبادرات وزارة الصحة السعودية لدعم التوعية الصحية عبر تشجيع المحتوى الإبداعي وتعزيز العادات الصحية السليمة والتوعية بالمخاطر والآثار السلبية التي قد تؤثر على الصحة العامة.

ويبلغ إجمالي جوائز “وعي” أكثر من مليون ريال سعودي، موزعة على 6 مسارات، وهي: “مسار الفيلم القصير”، و”مسار الموشن جرافيك”، و”مسار الإنفوجرافيك”، و”مسار التصوير الإعلاني”، و”مسار الأفكار الإبداعية”، و”مسار اللقطات الطولية”.

بالإضافة إلى “جائزة الجمهور”، وهي جائزة مستقلة عن لجنة التحكيم، تُمنح لأعلى 10 مشاركات تصويتاً من قبل الجمهور عن طريق الموقع الإلكتروني للجائزة.