-

02 مليون “يورو” تعيق انضمام دولور إلى مولودية

02 مليون “يورو” تعيق انضمام دولور إلى مولودية
(اخر تعديل 2024-09-08 15:42:16 )

تعقدت مأمورية نادي مولودية الجزائر في الظفر بخدمات المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور، حسب ما كشفته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

وأكد المصدر ذاته أن المفاوضات بين إدارة كتيبة “العميد” و”فنك الصحراء” باتت معقدة وتوقفت بسبب أمر مادي متعلق بناديه السابق أم صلال القطري.

وبعد أن اتفقت إدارة مولودية الجزائر مع أندي دولور على جميع التفاصيل، اتضح أنه من الواجب عليها دفع مبلغ 02 مليون “يورو” لنادي أم صلال القطري.

وساد تخوف كبير لدى مسؤولي النادي العاصمي من التوقيع مع أندي دولور، لتخرج بعدها إدارة نادي أم صلال القطري وتطالب بمبلغ 02 مليون “يورو” نظير توقيعه أو تعرضه للعقوبة من “فيفا”.

وبغض النظر عن العقوبة المحتملة، فإن إدارة نادي مولودية الجزائر غير مستعدة لدفع تلك القيمة، وفق ما نقلته الصحيفة الفرنسية.

وكان نادي مونبلييه الفرنسي قد تخلى عن التعاقد مع لاعبه السابق للسبب ذاته، بعد أن انتهت مغامرته مع الفريق القطري أواخر شهر فبراير الماضي، عقب تجربة قصيرة لم تكلل بالنجاح.

وأشار أندي دولور، بداية الأسبوع الحالي، إلى قرب تخلصه من شبح البطالة، من خلال منشور مؤقت على حسابه الشخصي بمنصة “أنستغرام”.

ونشر مهاجم المنتخب الوطني الجزائري صورة شخصية له وهو يركب سيارة، أرفقها بعبارة: “ستعرفون قريبا وجهتي المقبلة”.

Andy Delort annonce sur Instagram sa signature imminente, lui étant libre de tout contrat ! 🧐⌛

Où voyez-vous rebondir l ancien buteur Montpelliérain ?

📸 @AndyDelort9 (IG) pic.twitter.com/Ze85v2qVuR

— 𝗔𝗿𝗼𝗯𝗮𝘀𝗲𝗗𝘇𝗮𝗶𝗿 🇩🇿💫 (@arobasedzair2) September 5, 2024

وقالت بعض التقارير الإعلامية التركية، الأسبوع الماضي، إن “محارب الصحراء” كان قريبا من التوقيع لنادي باشاك شهير التركي، قبل انهيار المفاوضات في آخر لحظة.
مجمع 75 الحلقة 146

كما أكدت بعض المصادر الإعلامية الفرنسية، خلال الفترة ذاتها، أن دولور تلقى عرضا رسميا من نادي سانت إتيان، في خضم مفاوضاته مع نادي باشاك شهير التركي.

ويبقى أندي دولور يسارع الزمن إلى حد الآن، للعثور على نادٍ يلعب له موسم 2025/2024، ويعيد من خلال المشاركة معه بانتظام بعث مشواره الكروي مجددا.