اقتراب 04 أسماء من العودة إلى المنتخب الجزائري

اقتراب 04 أسماء من العودة إلى المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-02-28 13:42:04 )

يقترب المنتخب الجزائري من خوض تربص شهر مارس المقبل، سيكون بقيادة ناخب وطني جديد، ما زالت لم تكشف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم هويته إلى حد الآن.

ومن المرتقب أن تعود بعض الأسماء إلى صفوف المنتخب الجزائري لخوض تربض شهر مارس 2024، كانت قد غابت في حقبة الناخب الوطني جمال بلماضي.

وأكد مصدر قريب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، للموقع السابق، أن 04 أسماء مرشحة لنيل فرصتها مجددا مع كتيبة “الخضر”، بغض النظر عن اسم الناخب الوطني الجديد.

ويعد المهاجم أمين غويري المتألق مع نادي رين الفرنسي محليا وأوروبيا، أبرز الأسماء المرشحة للعودة إلى كتيبة “محاربي الصحراء”، بعدما غاب عن قائمة المدرب بلماضي المشاركة في نهائيات “كان” 2023.

كما يوجد المدافع الأيسر جوان حجام في أفضل رواق للعودة إلى صفوف منتخب الجزائر، لخوض التربص المقبل، بما أنه استعاد مستواه تدريجيا بانتقاله إلى صفوف نادي يونغ بويز السويسري.

الناخب الوطني جمال بلماضي يستسلم أمام رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي ويرضخ لشروطه pic.twitter.com/i0ranZdN0i

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 26, 2024

وأكدت المصدر القريب من “فاف” والذي رفض ذكر اسمه، أن سعيد بن رحمة سيكون أحد العائدين إلى منتخب الجزائر، علما أنه غاب عن نهائيات “الكان”، بعد حادثته الشهيرة مع بلماضي في ودية مصر.

وفي خط الوسط، سيكون حيماد عبد اللي أحد اللاعبين المقرر أن يخوضوا تربص الشهر المقبل، بما أنه يقدم مستويات جيدة مع فريقه أنجي بدوري الدرجة الثانية الفرنسية.

ونظرا لضيق الوقت قبل انطلاق التربص المقبل، حيث لا يمكن للناخب الوطني الجديد معاينة جميع اللاعبين، ستتكفل المديرية الفنية بقيادة التقني عامر منسول، بإرسال الدعوات إلى لاعبي كتيبة “أفناك الصحراء”.

وسيخوض المنتخب الجزائري دورة دولية ودية رباعية في الجزائر، شهر مارس المقبل، سيلاقي خلالها منتخبي بوليفيا وجنوب إفريقيا.

كما سيشارك منتخبي بوليفيا وإندورا في الدورة الدولية الودية، المقرر أن تجرى ما بين الـ18 وإلى غاية الـ28 مارس المقبل، في شهر رمضان المبارك، على أن تنطلق كل المباريات في تمام العاشرة ليلا بتوقيت الجزائر.