03 أسباب دفعت بغداد بونجاح للبقاء في قطر

03 أسباب دفعت بغداد بونجاح للبقاء في قطر
(اخر تعديل 2024-06-19 17:42:03 )

استقر المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح على البقاء في الدوري القطري لكرة القدم، بعدما كشف أنه سيلعب في الدوري السعودي الموسم المقبل، عقب نهاية قصته مع نادي السد.

وكشفت مصدر لموقع “وين وين”، أسباب استقرار بغداد بونجاح على مواصلة مشواره في البطولة القطرية، وعدم الانتقال إلى دوري “روشن”.

بونجاح ليس هدفا لكبار الدوري السعودي

ومن بين أهم أسباب عزم “محارب الصحراء” على البقاء في قطر، عو عدن تلقيه أي عرض من أحد الأندية الأربعة الكبيرة في الدوري السعودي، وهي الهلال والاتحاد والأهلي والنصر.

ويرى النجم الجزائري نفسه قادرا على اللعب في أحد تلك الأندية، بعد اكتسابه لخبرة طويلة مع أحد أكبر أندية الدوري القطري وهو نادي السد.

ورفض بغداد بونجاح لعب أدوار ثانوية في منافسة البطولة السعودية، وأدار ظهره للعروض التي وصلته من فرق الشباب والاتفاق والتعاون.

الدوري القطري ورقة مكشوفة لبغداد بونجاح

وبعد فشله في اللعب لأحد كبار الدوري السعودي، فضل لاعب المنتخب الوطني الجزائري البقاء في البطولة القطرية، التي يراها ورقة مكشفة المعالم بالنسبة له، بما أنه لعب هنالك 09 سنوات.

ويرى مهاجم نادي السد السابق، أن اللعب لناد قطر آخر، لم يكون عائقا بالنسبة له، وسيساعده على مواصلة تألقه المعتاد.

ويتوقع بغداد بونجاح أن يستمر في المنافسة على لقب هداف الدوري القطري، رغم مغادرته لصفوف نادي السد، وقربه من اللعب لناد آخر بداية من “الميركاتو” الصيفي للسنة الحالية.

أسباب عائلية ساهمت في بقائه بالدوري القطري

ولعب العائلة دورها مهما في بقاء مهاجم منتخب الجزائر، لاعبا في منافسة الدوري القطري، على الأقل لموسم إضافي، بحسب ما كشفته مصادر الموقع السابق.

واقتنع بغداد بونجاح أن استقرار عائلته في قطر لسنوات وتأقلم أفرادها مع نمط الحياة في تلك الدولة، أمر يستحق التضحية من أجله بمواصلة اللعب في البطولة القطرية.

وإلى حد لم تتضح بصفة رسمية هوية النادي القطري، المقرر أن يلعب له المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة في “الميركاتو” الصيفي بقطر