03 أندية خليجية تخوض سباق الظفر بخدمات براهيمي

03 أندية خليجية تخوض سباق الظفر بخدمات براهيمي
(اخر تعديل 2024-08-30 12:49:09 )

يستمر الغموض حول مستقبل اللاعب الجزائري ياسين براهيمي، بعد انتهاء عقده مع نادي الغرافة القطري، بتاريخ 30 حوان الماضي.

وتسعى 03 أندية خليجية للتعاقد مع ياسين براهيمي، قبل غلق أبواب فترة التحويلات الصيفية، وفق ما كشفه موقع “فوت ميركاتو”.

ولمّح الموقع ذاته، إلى دخول لاعب منتخب الجزائر دائرة اهتمامات نادي العربي وفريق السد القطريين، بالإضافة إلى نادي العين الإماراتي.
شراب التوت مدبلج 2 الحلقة 51

🚨EXCL: 🟡🔵🇪🇸🇩🇿 #SQL |

❗️Yacine Brahimi could lead leave Al-Gharafa until the end of the window

➡️ Al-Arabi 🇶🇦, Al-Sadd 🇶🇦 and Al-Aïn 🇦🇪 are there

❗️Dani Ceballos is one of the main priority to substitute Brahimihttps://t.co/y3IJJ2Qanb pic.twitter.com/j4kFpLAMcy

— Santi Aouna (@Santi_J_FM) August 29, 2024

ورغم أنه لم يجدد عقده بعد مع نادي الغرافة القطري، كان ياسين براهيمي قد استهل مرحلة التحضيرات الجماعية مع الفريق، استعدادًا لخوض الموسم الكروي 2025/2024.

وما زاد الغموض حول مستقبل اللاعب الدولي الجزائري، هو تصريحات مدرب النادي “بيدرو مارتينيز”، خلال مؤتمر صحفي نشطه قبل أيام قليلة، تحدث فيه عن براهيمي بصفته ما زال لاعبًا لنادي الغرافة.

واكتفى المدرب “مارتينيز” وقتها بالإشارة إلى معاناة اللاعب من إصابة، دون الحديث عن مستقبله وما إذا كان سيجدد أم لا مع نادي الغرافة.

وقال التقني البرتغالي في السياق: “ياسين براهيمي يتحسن تدريجيًا من الإصابة، وسنرى إذا كان جاهزًا للمشاركة في مباراة الأهلي”، وهو التصريح الذي أبقى الغموض حول مستقبل النجم الجزائري.

وانعكست وضعية اللاعب مع فريقه القطري، بالإضافة إلى معاناته من تلك الإصابة، على مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري، المقبل على خوض مستهل تصفيات منافسة “كان” 2025.

وفشل براهيمي في انتزاع مكانته ضمن القائمة النهائية لمنتخب الجزائر، التي كشفها الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، صبيحة أمس الخميس، استعدادًا لملاقاة منتخبي غينيا الاستوائية وليبيريا.

وسيغب صاحب الـ34 عامًا عن مواجهة غينيا الاستوائية، يوم 05 سبتمبر المقبل، لحساب الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

ولن يكون براهيمي أحد أسلحة المدرب بيتكوفيتش، في لقاء منتخب ليبيريا، المقرر يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن مجريات الجولة الثانية من التصفيات نفسها.