رسالة دعم ياسين عدلي لصديقه بن ناصر اخبار الجزائر

رسالة دعم ياسين عدلي لصديقه بن ناصر اخبار الجزائر

رسالة تحفيزية من ياسين عدلي لصديقه بن ناصر

في لفتة إنسانية رائعة، أرسل اللاعب ياسين عدلي رسالة تحفيزية إلى صديقه وزميله في نادي ميلان الإيطالي، إسماعيل بن ناصر، الذي يمر بظروف صعبة بعد تعرضه لإصابة مفاجئة.

إصابة غير متوقعة تبعد بن ناصر عن المنتخب

تعرض إسماعيل بن ناصر لإصابة غير متوقعة خلال مشاركته مع المنتخب الجزائري، مما أجبره على مغادرة معسكر "الخضر". هذا الحادث حال دون سفره مع الفريق إلى مونروفيا، حيث كان من المقرر أن يواجه المنتخب الجزائري نظيره الليبيري في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025.

رسالة ياسين عدلي

قام بن ناصر بمشاركة رسالة صديقه ياسين عدلي عبر خاصية "الستوري" في حسابه الرسمي على إنستغرام، والتي جاءت كالتالي: "كن شجاعا أخي، الحمد لله، توكل على الله في هذه الظروف، أحبك أخي الكريم".

تعليقات زملاء الفريق

عبر لاعب فيورنتينا عن دعمه لبن ناصر، حيث قال: "ننتظرك بقوة كما عهدناك دائما بإذن الله".
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 1

مستجدات الإصابة

أفادت تقارير إعلامية إيطالية بمدى خطورة الإصابة التي تعرض لها بن ناصر. فقد غادر اللاعب معسكر "الخضر" في مركز سيدي موسى وهو يعاني من إصابة، مما حرمه من المشاركة في سفر المنتخب الجزائري إلى مونروفيا.

تفاصيل الإصابة

وفقًا لموقع "ميلان نيوز" الذي نقل عن "سكاي سبورت"، فإن بن ناصر يعاني من إصابة خطيرة في ربلة الساق، مما سيبعده عن المنافسة لمدة تقارب الثلاثة أشهر. كما أكد المصدر أن اللاعب يعاني من تمزق عضلي، مما يتطلب منه الراحة لمدة لا تقل عن ستة أسابيع.

تبعات الغياب عن المباريات

سيفقد متوسط ميدان المنتخب الجزائري فرصة المشاركة في عدد من المباريات الهامة، بما في ذلك بداية الدوري الإيطالي ومنافسات دوري أبطال أوروبا.

تحديات المدرب الوطني

تتواصل الضغوطات على الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، قبيل مواجهة المنتخب الجزائري مع نظيره الليبيري. تتقلص الخيارات أمام المدرب البوسني في ظل غياب عدد من اللاعبين الأساسيين.