-

ياسر لعروسي: نجم واتفورد الجديد يتألق

(اخر تعديل 2024-09-28 18:52:06 )

تألق ياسر لعروسي مع واتفورد الإنجليزي

أبهر اللاعب الدولي الجزائري ياسر لعروسي جماهير فريقه الجديد واتفورد الإنجليزي خلال مباراته الأخيرة، حيث أظهر مهاراته الفائقة وقدرته على التألق في اللحظات الحاسمة. كانت المواجهة مثيرة، حيث جمع فريقه بنادي سندرلاند في إطار الجولة السابعة من دوري “الشامبيونشيب”.
أسرار البيوت 2 الحلقة 171

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز واتفورد بنتيجة (2-1)، ما جعل الفريق يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة، بينما تراجع سندرلاند إلى المركز الثاني برصيد 15 نقطة. كانت المباراة قمة في الإثارة، خاصة مع الأداء المتوازن من كلا الفريقين.

المساهمة الفعالة لعروسي

لعب ياسر لعروسي كمدافع في هذه المباراة، وقد كان له دور فعّال بتقديمه أول تمريرة حاسمة لفريقه في الدقيقة الـ28. ومع ذلك، خرج من المباراة في الدقيقة الـ57، تاركًا النتيجة متعادلة (1-1) قبل أن ينجح الفريق في حسم المباراة لصالحه.

ظهور مميز في مركز غير معتاد

لقد كان لعروسي بمثابة المنقذ لفريق واتفورد، حيث قادهم لتحقيق أول فوز لهم بعد ثلاث جولات متتالية من عدم الانتصارات. على الرغم من كونه مدافعًا، إلا أنه لعب في مركز متوسط الميدان، وهو ما يعد تغييرًا كبيرًا له، ما يعكس مرونته وقدرته على التكيف مع متطلبات المباراة.

انتقاله إلى واتفورد

قبل أيام، أعلن نادي واتفورد عن تعاقده الرسمي مع ياسر لعروسي قادمًا من نادي تروا الفرنسي، حيث سيساهم في تعزيز الجهة اليسرى من دفاع الفريق خلال الموسم الجديد 2024-2025. كما يمتلك لعروسي (23 عامًا) خبرة جيدة، حيث لعب الموسم الماضي مع شيفيليد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

تفاصيل العقد

ووفقًا للبيان الرسمي الذي أصدره نادي واتفورد، فقد تم التعاقد مع لعروسي لمدة موسم واحد بنظام الإعارة من تروا، مع وجود بند يسمح للنادي بشراء عقد اللاعب بعد انتهاء الموسم. هذا العقد يعد فرصة جيدة لعروسي لإثبات نفسه في الدوري الإنجليزي وتحقيق إنجازات مع فريقه الجديد.

بالتأكيد، يترقب عشاق كرة القدم مزيدًا من التألق من ياسر لعروسي في المباريات القادمة، ونأمل أن يستمر في تقديم أداء مميز يعكس إمكانياته الكبيرة.