ياسين براهيمي مُرشح لجائزة لاعب الأسبوع في اخبار الجزائر

ياسين براهيمي مُرشح لجائزة لاعب الأسبوع في اخبار الجزائر

تألق اللاعب الدولي الجزائري، ياسين براهيمي، مع الغرافة القطري منذ التحاقه بالنادي، حيث صنع التميز هذا الأسبوع بتسجيله هدفين في شباك ناديه السابق الريان.

وفي هذا الصدد، رشح برنامج “90 دقيقة” عبر قناة الكأس القطرية، 3 لاعبين من بينهم ياسين براهيمي، للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الـ 7 لدوري نجوم “إكسبو”.

ووفق تغريدة للصفحة الرسمية لقنوات الكأس، على موقع “إكس” (تويتر سابقا)، فإنه يتواجد إلى جانب براهيمي، كل من التونسي نعيم السليتي الذي يلعب في نادي الأهلي وكذا القطري المعز علي لاعب الدحيل.

شارك برأيك فى اختيار الافضل
عبر برنامج 90 دقيقة فقرة #تصويت_90_دقيقة_الكاس
افضل لاعب بالجولة السابعة لدورى نجوم Expo

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) October 31, 2023

وتشير الإحصائيات إلى أن براهيمي تحصل على نسبة 59.8% من الأصوات، والسليتي تحصل على 20.3%، في حين المعز بلغت نسبة الأصوات عنده بـ 19.9%.

وسجل الدولي الجزائري ثنائية لفريقه أمام الريان لحساب الجولة الـ 7 من المنافسة.

وبهذا عزز رصيده إلى 11 هدفا في 7 لقاءات من الموسم الجاري لدوري نجوم “إكسبو” في صدارة الهدافين بفارق 6 أهداف عن أقرب الملاحقين.

من جهته أبدى الدولي الجزائري لاعب الوكرة، محمد بن يطو، في تصريحات سابقة رأيه في مستوى براهيمي لهذا الموسم قائلا: ” إن ياسين يُقدم مستوى خارق للعادة واستثنائي، فالأرقام وحدها التي تتحدث عنه، فهو أفضل هداف وأفضل ممرر حاسم وأكثر من صنع فرصا للتسجيل منذ انطلاق الموسم، وهو يستحق لقب أفضل لاعب في الدوري دون منازع”.