شاهد| توقف مباراة المغرب والبرازيل بعد انقطاع اخبار الجزائر

شاهد| توقف مباراة المغرب والبرازيل بعد انقطاع اخبار الجزائر

استضاف منتخب المغرب لفئة أقل من 23 سنة، منافسه المنتخب البرازيلي في مباراة ودية، دارت أطوراها بالملعب الكبير لمدينة فاس بالمملكة المغربية.

وفاز منتخب المغرب الأولمبي على ضيفه المنتخب البرازيلي، بنتيجة هدف دون، خلال تلك المباراة الودية التي لعبت بينهما، استعدادا لخوض الاستحقاقات المقبلة، منها “أولمبياد” باريس 2024.

🎥| #المنتخب_الوطني_المغربي الأقل من 23 سنة يفوز على حساب ضيفه منتخب البرازيل بنتيجة 1-0 “هدف المواجهة”#مباريات_دولية_ودية #الأقل_من_23 #المغرب #البرازيل #FRMF #FIFA pic.twitter.com/eSTz6TQAfg

— Arryadia TV (@arryadiatv) September 7, 2023

وشهدت مباراة المغرب والبرازيل الودية، سهرة الخميس، حادثة أثارت استغرابا كبيرا لدى الجماهير، التي حضرت بمدرجات ملعب مدينة فاس، ولدى الجماهير التي كانت تشاهد اللقاء عبر شاشة التلفزيون أيضا.

واضطر الحكم لإيقاف مواجهة كتيبة “أسود الأطلس”، وضيفتها كتيبة “راقصوا السامبا”، بسبب انقطاع التيار الكهربائي في المعلب الكبير لمدينة فاس مع بداية الشوط الثاني.

فضيحة بجلاجل، انقطاع الكهرباء وسط مباراة المغرب و البرازيل في ملعب مغربي

المغرب لا يستطيع توفير الاساسيات وهو الكهرباء و ثم يريد تنظيم كأس العالم ويقززونا المغاربة يوميا بتشدقهم و بالبحث عن عيوب الجزائر

اذا منحت الكاف للمغرب كان 2025 ستكون فضيحة كبيرة pic.twitter.com/IkVMTZfciy

— اسمنت مطبوع hate account (@freezeomelette) September 7, 2023

وأوقف الحكم تلك المواجهة الودية لقرابة ربع ساعة، إلى أن أعيد إصلاح العطب الذي حدث في الأضواء الكاشفة لمعلب مدينة فاس.

وحاولت الجماهير المغربية التي حضرت في مدرجات المعلب السالف ذكره، تغيير المشهد العام لانقطاع التيار الكهربائي، بإشعال مصابيح الهواتف النقالة، إلى غاية إصلاح العطب التقني.

راحت تريسيتي في ملعب #فاس في #المغرب، ومباراة الأولمبي المغربي أمام #البرازيل تتوقف🤦‍♂️ pic.twitter.com/L88BMRbtVC

— 🇩🇿 1.2.3 viva l algerie (@vivalalgerie7) September 7, 2023

وبكل تأكيد فإن الحادثة لن تكون في صالح سمعة الجامعة المغربية لكرة القدم، خاصة في ظل حضور منتخب عالمي بحجم المنتخب البرازيلي، الذي دائما ما ينافس على ميدالية في الألعاب الأولمبية.

ويرى كثيرون أن حادثة انقطاع التيار الكهربائي لقرابة ربع ساعة من الزمن في ملعب مدينة فاس، يعكس استعدادات الجامعة المغربية لتنظيم تظاهرات قارية وعالمية، في شاكلة منافسة كأس أمم إفريقيا.