شاهد| المنتخب الجزائري يكتفي بالتعادل أمام اخبار الجزائر

شاهد| المنتخب الجزائري يكتفي بالتعادل أمام اخبار الجزائر

خيّب المنتخب الجزائري آمال جماهيره للمرة الثانية تواليا، في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وفشل المنتخب الجزائري في انتزاع الفوز من نظيره منتخب بوركينافاسو، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات منافسة “كان” 2023.

ووقع منتخب الجزائر في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين في كل شبكة، مع منافسه منتخب بوركينافاسو “العنيد”، في مواجهة صعبة حبست أنفاس عشاق كتيبة “الخضر”.

وتأخر أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي في النتيجة، بداية من الوقت البديل عن الضائع من زمن الشوط الأول للقاء.

ووضع المهاجم محمد كوناتي منتخب بلده بوركينافاسو في المقدمة، عندما سجل أول أهداف المواجهة برأسية محكمة في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل عن الضائع.

ولم يتأخر المنتخب الجزائري في تدارك نتيجة التعادل، بتسجيل مهاجم نادي السد القطري المنتخببغداد بونجاح وازن به كفة أهداف المباراة.

ووقع ريان آيت نوري في المحظور بارتكابه خطأ منح أثره حكم اللقاء ضربة جزاء، تقدم بهدفها اللاعب بيرتران تراوري بالنتيجة لصالح المنتخب البوركينابي.

ولم يستسلم “محاربو الصحراء” حتى الأنفاس الأخيرة من عمر المواجهة، ليعود بغداد بونجاح للظهور مرة أخرى، معدلا النتيجة مجددا برأسية محكمة في الدقيقة الـ95 من زمن المباراة.

ورفقع المنتخب الجزائري رصيده إلى نقطتين، في وصافة المجموعة الرابعة مؤقتا، خلف المتصدر منتخب بوركينافاسو الذي افتك النقطة الرابعة في نهائيات “كان” 2023.

عبد الخالق مهاجي