شاهد كواليس نهائي كأس الجزائر بين “العميد” اخبار الجزائر

شاهد كواليس نهائي كأس الجزائر بين “العميد” اخبار الجزائر

شهد نهائي كأس الجزائر لعام 2024، صداما بين نادي مولودية الجزائر المتوج بلقب منافسة البطولة الجزائرية لكرة القدم الموسم المنقضي، ووصيفه نادي شباب بلوزداد.

وفاز نادي شباب بلوداد في نهائي كأس الجزائر، على منافسه نادي “المولودية”، بنتيجة هدف نظيف، انتزع به اللقب في مباراة لعبت على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية الأولمبي.

ونشرت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، على موقعها الرسمي ومنصاتها في شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثق لكواليس النهائي، التي لم تبث على شاشات القنوات الناقلة لذلك الحديث.

وستهلت “فاف” مقطع الفيديو بلحظة ما قبل وصول مجسم الكأس إلى مسرح المشهد الختامي، مرورا ببعض الكواليس التي سبقت انطلاق المواجهة من داخل وخارج المعلب.

كما وثق فيديو هيئة “فاف”، لحظة مصافحة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون للاعبي الفرقين وحكام مباراة نهائي كأس الجزائر، بالإضافة إلى العديد من لحظات اللقاء.

وواصل الاتحاد الجزائري الكشف عن اللحظات المثيرة التي شهدتها مواجهة “العميد” و”السياربي”، إلى غاية صفارتها النهائية، التي تلتها لحظة التتويج.

وبعد فوزه بلقب كأس الجزائر، فك نادي شباب بلوزداد شركة صدارة المتوجين باللقب في المنافسة ذاتها، مع نادي اتحاد العاصمة، ووصل إلى لقبه التاسع.

واعتبر شرف الدين عمارة الرئيس المدير العالم لشركة “مدار”، مالكة غالبية أسهم النادي، أن انتزاع لقب كأس الجمهورية، هو انقاد للموسم بعد تضييع لقب الدوري لفائده نادي مولودية الجزائر، معتبرا إياه تتويجا مستحقا.

كما قال مهدي رابحي رئيس مجلس إدارة الفريق، في تصريحات إعلامية هو الآخر من ملعب 05 جويلية، إن التتويج بلقب الكأس، يؤكد أن نادي شباب بلوداد هو الأفضل.