شاهد كيف تابع بوعناني مواجهة الجزائر وموزمبيق اخبار الجزائر

شاهد كيف تابع بوعناني مواجهة الجزائر وموزمبيق اخبار الجزائر

نشر لاعب منتخب الجزائر بدر الدين بوعناني، لاعب نادي نيس الفرنسي، مقطع فيديو على هامش مواجهة الجزائر وموزمبيق ضمن تصفيات كاس العالم.

وأكد بوعناني مدى تعلّقه وارتباطه بالمنتخب الوطني رغم عدم استدعائه لتربص نوفمبر، لخيارات فنية.

وتابع بوعناني اهتماما كبيرا بمتابعة مباراة منتخب موزمبيق عبر هاتفه، مثلما يوضحه الفيديو الذي تم تداوله عبر منصة ” إكس” (تويتر سابقا).

وأشاد بوعناني عقب المواجهة بمستوى زميله فارس شايبي الذي قدم أداء لافتا خاصة بعد تسجيله هدف التقدم عند الدقيقة السبعين من عمر المباراة.

وفضّل الناخب الوطني جمال بلماضي عدم توجيه الدعوة للمهاجم بدر الدين بوعناني، بسبب حالته مع ناديه نيس الفرنسي.

• بدرالدين بوعناني ❤️???????? pic.twitter.com/cealjAFtLs

— ???????????????????????????????????????????????? ???????????????????????? (@arobasedzair_Ar) November 20, 2023

ويعيش لاعب منتخب الجزائر بدر الدين بوعناني وضعية صعبة رفقة ناديه نيس الفرنسي، بسبب شح مشاركاته مع الفريق الأول، وتغير المعطيات مقارنة بالموسم الماضي، حيث أصبح لا يشارك كثيرا رغم أنه كان أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري الفرنسي في السابق.

وخرج لاعب الجناح مؤخرا من مخططات مدربه لابورد، حيث أضحى لا يتواجد في التشكيلة الأساسية حتى في اللقاءات المتوسطة، وهو الأمر الذي طرح التساؤلات.

ومنذ اختياره اللعب للخضر، واللاعب بدر الدين بوعناني يعاني من نقص المنافسة في الدوري الفرنسي، وهو السيناريو الذي عاشه اللاعبون الجزائريون في الفرق الفرنسية بعد اختيارهم حمل ألوان”الخضر”.

ومن سوء حظ بوعناني، فإن ابتعاده عن المنافسة مع فريق نيس تزامن مع العودة القوية لآدم وناس وتوهّج عمورة في بلجيكا، واحتمالية عودة يوسف بلايلي، وهو ماقعد يصعب عليه فرصة التواجد ضمن التشكيلة الوطنية في نهائيات كأس أمم إفريقيا.