وليد صادي يسعى للتعاقد مع هذا المدرب الفرنسي اخبار الجزائر

وليد صادي يسعى للتعاقد مع هذا المدرب الفرنسي اخبار الجزائر

يسابق رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي الزمن من أجل إعادة هيكلة بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

ومنذ انتخابه رئيسا للهيئة الكروية الجزائرية في الـ 21 سبتمبر الماضي، شرع صادي في ربط اتصالاته مع الأسماء التي ينوي العمل معها، ويسعى لتنصيبها في مبنى دالي إبراهيم.

وكشف الصحفي فؤاد إسماعيل، القريب من شؤون المنتخب الجزائري، أن وليد صادي يستهدف التعاقد مع المدرب الفرنسي كريستيان غوركوف، من أجل شغل منصب المديرية الفنية الوطنية للهيئة الكروية.

وستكون أولى قرارات المكتب الفيدرالي الجديد، برئاسة وليد صادي، إقالة أعضاء المديرية الفنية الوطنية الممثلة بمصطفى بسكري وزهير جلول.

وذكر المصدر ذاته، أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، سيستغل سفريته إلى فرنسا من أجل ملاقاة الناخب الوطني الأسبق، والاجتماع به قصد الوصول إلى أرضية اتفاق مع التقني الفرنسي.

وربطت بعض المصادر اسم التقني الفرنسي بنادي شبيبة القبائل، حيث ذكرت تقارير اتصال إدارة الكناري بمدرب المنتخب الجزائري سابقا الفرنسي كريستيان غوركوف للإشراف على العارضة الفنية للفريق.

وأشارت نفس المصادر، إلى أن الشركة المالكة لفريق شبيبة القبائل، تدرس ملف غوركوف وستتكفل براتبه الشهري الذي حدد بأكثر من 40 ألف أورو.

وسيطير وليد صادي إلى العاصمة الفرنسية باريس بحر هذا الأسبوع، من أجل عقد اجتماع مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو.

ويعقد يوم غد الثلاثاء رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اجتماعا للمكتب الفيدرالي الجديد بقيادة الرئيس الجديد وليد صادي.

وسيتم خلال الاجتماع توزيع المهام وتحديد الأولويات والأهداف المستقبلية لـ “الفاف”.

ومن المرتقب أن يتسلّم وليد صادي مهامه بصفة رسمية يوم غد الثلاثاء، بعدما تولى الأمين العام لـ “الفاف” تسيير شؤون الهيئة الكروية طيلة الأيام الماضية بعد استقالة جهيد زفيزف من منصبه.