فيديو | ريان شرقي يتحدث عن مستقبله مع “الخضر” اخبار الجزائر

فيديو | ريان شرقي يتحدث عن مستقبله مع “الخضر” اخبار الجزائر

لا يزال نجم نادي ليون الفرنسي، ريان شرقي، محل أطماع عدة منتخبات، لا سيما وأنه يملك 3 جنسيات مختلفة تأهله للعب أين يرغب.

وانتشر فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، للاعب ريان شرقي، خلال لقائه بعدد من الأطفال بمدنية ستراسبورغ الفرنسية طالبوه بالالتحاق بالمنتخب الجزائري.

وحسب الفيديو المتداول، قال شرقي “إن شاء الله”، وهذا خلال التقاطه لصور مع معجبين من أصول جزائرية على هامش مبارة ناديه ليون ضد نادي ستراسبورغ.

ويعد النجم الصاعد ريان شرقي الهدف الأبرز للناخب الوطني، الذي يصر على إقناعه من أجل تمثيل منتخب الجزائر، حسب ما أكدت تقارير إعلامية عدة مؤخرا.

وشارك مؤخرا ريان شرقي مع المنتخب الفرنسي لأقل من 23 سنة في بطولة أوروبا رفقة الوافد الجديد لـ “الخضر” امين غويري مهاجم نادي رين الفرنسي.

Des enfants demandent à Rayan Cherki de choisir l Algérie, sa réponse :

« Inshallah Inshallah » 😉pic.twitter.com/lyfu8rFeBf

— Algérie Football Média 🇩🇿 (@DZFOOTBALLDZ) August 13, 2023

أكدت تقارير إعلامية أن أنهى أمين غويري، أنهى إجراءات تغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية، في آخر خطوة خطوة كانت تفصله عن اللعب مع المنتخب الوطني الجزائري.

وحسب حساب “arobasedzair” بمنصة “x” والمتخصص في متابعة أخبار المحترفين الجزائريين والمنتخب الجزائري، فإن الـ “فيفا” منحت الضوء الأخضر للاعب غويري من أجل الالتحاق بالمنتخب الجزائري.

يذكر أن صحيفة “ليكيب” الفرنسية كانت قد أكدت في وقت سابق، توجه مهاجم نادي رين للانقلاب على المنتخب الفرنسي، من أجل اللعب مع منتخب بلده الأصل الجزائر.