بالفيديو|فضائح مدوّية بالجملة تهزّ الاتحاد اخبار الجزائر

بالفيديو|فضائح مدوّية بالجملة تهزّ الاتحاد اخبار الجزائر

وقف الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، على فضائح بالجملة فترة رئاسة سابقيه خاصة خير الدين زطشي.

وفجر الناقد الرياضي حسين جناد، فضيحة كبيرة، حين كشف أن وليد صادي لم يستوعب لحد اللحظة سوء التسيير والفساد الكبير الذي ساد في الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، حيث رفع مطكلبا لأعلى السلطات من أجل فتح تحقيق فيما حصل.

وقال حسين جناد، في فيديو منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إن “رئيس الفاف وليد صادي أصيب بالذهول واكتشف أرقاما خيالية في الإتحاد الجزائري لكرة القدم، ستقود أصحابها للتحقيق”.

وأوضح أن وليد صادي اكتشف أن الاتحاد الجزائري كان يسير بطريقة شعبوية وفوضوية ولا يوجد أي شيء منظم.

وأضاف أن صادي طلب من السلطات إرسال لجان تحقيق للوقوف على ملف كرة القدم والبحث عن ملفات فساد في الفاف.

وكشف جناد أن المحققين لاحظوا أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم لم يجد فندقا ليستقبل فيه منتخب جزر الرأس الأخضر بسبب ديون الاتحاد الكبيرة لدى الفنادق لدرجة أن أصحاب هذه الأخيرة يرفضون التعامل مجددا مع “الفاف” وتم وضعه ضمن القائمة السوداء.

وقال الإعلامي الجزائري أن وليد صادي تعب كثيرا من أجل إيجاد فندق لإيواء منتخب جزر الرأس الأخضر، مضيفا أن صاحب الفندق الذي سينزل فيه هذا المنتخب، أبلغ صادي بأن الفاف يدين له بمبلغ 6 مليار سنتيم.

وضمن سلسلة الفضائح التي عرج عليها حسين جناد، كشف أن جماعة خير الدين زطشي حين وقعت صفقة ألبسة وعتناد المنتخب الجزائري، تنازلت عن مبلغ 2 مليون دولار لصالح المتعامل، ولكن وليد صادي راسل هذا الشخص وأمره بارجاع المبلغ وإلا فإن الملف سيتم تحويله إلى العدالة.