بالفيديو| ليريس يتوهج في ظهوره الرسمي الأول في اخبار الجزائر

بالفيديو| ليريس يتوهج في ظهوره الرسمي الأول في اخبار الجزائر

توهج اللاعب الدولي الجزائري مهدي ليريس في ظهوره الرسمي الأول، مع ناديه الجديد ستوك سيتي الإنجليزي، الذي لعب مباراة في منافسة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

وقاد لاعب المنتخب الوطني الجزائري مهدي ليريس فريقه ستوك سيتي، لتحقيق فوز كاسح على منافسه روتردام يونايتد بنتيجة 06 أهداف مقابل هدف، في الدور الثاني من منافسة كأس الرابطة الإنجليزية.

An emphatic win to seal our progress to round three of the cup 😁 pic.twitter.com/VyBPtv9vNw

— Stoke City FC (@stokecity) August 29, 2023

ولم يتأخر ليريس في كتابة اسمه ضمن قائمة صناع الأهداف في ناديه الجديد، عندما منح تمريرة حاسمة لزميله المغربي ريان مايي، مسجل ثاني أهداف المواجهة في الدقيقة الـ18.

وأصر “محارب الصحراء” على تحريك عداده التهديفي بألوان نادي ستوك سيتي الإنجليزي، باختتامه مهرجان أهداف المواجهة في الدقيقة الـ72.

وبات مهدي ليريس مساهما في تسجيل هدفين لفريقه، بعد ظهوره الأول رفقة ستوك سيتي في منافسة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، في انتظار مواصلة توهجه في منافسة دوري الدرجة الأولى.

وكان لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” قد انضم إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي، الأسبوع الماضي، بعدما وضع حدا لمسيرته مع ناديه السابق سامبدوريا الإيطالي.

ووقع لاعب المنتخب الوطني الجزائري عقدا لمدة 03 سنوات، سيربطه بالفريق الإنجليزي ستوك سيتي، من المقرر انتهاؤه صيف عام 2026.

وأشاد ريكي مارتين المدير الرياضي للفريق الإنجليزي، بصفقة تعاقدهم مع لاعب كتيبة “أفناك الصحراء”، الذي سيخوض تجربة جديدة خارج حدود الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وقال ريكي مارتين في تصريحات صحفية: “خلال فترة الانتقالات الصيفية استهدفنا عددا من المهاجمين، حتى نعطي مدرب الفريق خيارات للعب بخطط عدة مختلفة”

وأضاف المدير الرياضي ريكي مارتين: “مهدي ليريس ينهي استقداماتنا في خط هجوم نادي ستوك سيتي، وهو لا يتمتع بالصلابة”.

وتابع في السياق ذاته: “ليريس يلعب بمثابة مهاجم جناح على الجهة اليمنى، لكنه أظهر صلابة دفاعية مع المنتخب الجزائري أيضا بفضل تعدد مراكزه”.

وأردف في سياق حملة إشادته بالنجم الدولي الجزائري: “إنه لاعب يتمتع بفنيات عالية، نحن سعداء بجلب هذا اللاعب إلى ستوك سيتي”.

ويأتي تألق ليريس في وقت قصير عن انطلاق تربص المنتخب الوطني الجزائري، الذي يخضو مواجهتين شهر سبتمبر المقبل، الأول أمام تنزانيا في تصفيات “كان” 2023، والثانية ودية أمام منتخب السنغال.