بالفيديو | لاعب وفاق سطيف السابق يكذب سرار اخبار الجزائر

بالفيديو | لاعب وفاق سطيف السابق يكذب سرار اخبار الجزائر

وتحدث لاعب وفاق سطيف السابق، أحمد قندوسي عن كواليس انتقاله للنادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية، كما تطرق إلى دور رئيس وفاق سطيف السابق، عبد الحكيم سرار في انهاء الصفقة لصالح الفريق المصري.

وخرج قندوسي ضيفا في برنامج مع شوبير الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة أون تايم سبورت المصرية.

وتحدث قندوسي عن كواليس انتقاله للنادي الأهلي في الانتقالات الشتوية الماضية، كما تطرق إلى دور رئيس وفاق سطيف السابق، عبد الحكيم سرار في انهاء الصفقة لصالح الفريق المصري.

وقال لاعب منتخب المحليين السابق إن وفاق سطيف كان يمر بأزمة مالية كبيرة ويرغب في الحصول على أعلى قيمة مادية من انتقالي، لذلك كان الاختيار بين الأهلي والزمالك.

وأضاف صاحب الـ 24 عاما، أنه تلقى عروض من أندية أوروبية على مدار ثلاث سنوات، لكن عبد الحكيم سرار رفضهم بسبب ضعف المقابل المادي للصفقة، الذي لا يتعدى 500 ألف أورو.

@ontimesports “حققت مع الأهلي بطولات يحققها غيري في 20 سنة”????????.. وفضلت عرضه عن الزمالك لهذه الأسباب.. قندوسي يحكي قصة انتقاله للقلعة الحمراء #ملعب_ONTime ♬ original sound – ONTime Sports

يذكر أن رئيس وفاق سطيف السابق، قد صرح بعد انتقال قندوسي للأهلي، أن نادي فرنسي عرض الحصول على خدمات اللاعب بمبلغ أكبر من قيمة تحوله للنادي المصري.

وانتقل أحمد قندوسي إلى الأهلي المصري في الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة قيمتها مليون أورو.

وعاد لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا للحديث عن رغبته الشديدة في ارتداء القميص الأحمر (قميص الأهلي)، للحصول على دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

ولعب “محارب الصحراء” 6 أشهر مع الأهلي حقق خلالها 4 ألقاب هم الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا.

نصر غراب