بالفيديو| دولور يوجه رسالة قوية بعد غيابه عن اخبار الجزائر

بالفيديو| دولور يوجه رسالة قوية بعد غيابه عن اخبار الجزائر

تحدث المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور، سهرة السبت، في تصريحاته، لموقع “سبورت تيم”، عن مشاركة المنتخب الجزائري في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

وفي مقطع فيديو نشرته صفحة موقع “تيم سبورت عربي” على منصة فيسبوك”، تمنى نجم نادي أم صلال القطري أندي دولور أن يعيد لاعبو المنتخب الجزائري سيناريو “كان” مصر 2019.

وقال دولور إنه يتمنى لرفاقه في كتيبة “محاربي الصحراء” أكبر قدر ممكن من الانتصارات في مبارياتهم خلال المنافسة القارية المقبلة بكوت ديفوار، والذهاب إلى أبعد حد ممكن لإسعاد الشعب الجزائري.

ونوه المهاجم الدولي الجزائري إلى الصعوبة التي يمكن لأشبال الناخب الوطني أن يجدوها في “كان” 2023، بالقول إنها بطلة ستكون جميلة وصعبة أيضا.

ورغم صعوبة المأمورية في العرس القاري المقبل، تفاءل أندي دولور بقدرة رفاق القائد محرز على المنافسة على اللقب الإفريقي، منوها إلى أن المنتخب الجزائري يملك ما أسماها الأسلة اللازمة لتحقيق ذلك.

وأكد “فنك الصحراء” أنه سيدعم منتخب بلده الجزائري في نهائيات منافسة كاس أمم إفريقيا وسيشاهد مبارياته، وتمنى أن يجعلهم أشبال المدرب الوطني بلماضي فخورين بهم.

وختم لاعب نادي أم صلال القطري تصريحاته عن مشاركة كتيبة “أفناك الصحراء” في المحفل الإفريقي بكوت ديفوار بعبارة: “وان تو ثري.. تحيا الجزائر”.

للتذكير فإن أندي دولور فشل في انتزاع مكانة في التشكيلة النهائية التي اختارها الناخب الوطني لخوض معترك نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

عبد الخالق مهاجي