بالفيديو| ديلور يطلق اتهامات خطيرة عن المنتخب اخبار الجزائر

بالفيديو| ديلور يطلق اتهامات خطيرة عن المنتخب اخبار الجزائر

أطلق اللاعب الدولي الجزائري أندي ديلور تصريحات خطيرة بخصوص المنتخب الجزائري والتضحيات التي قدمها من أجل بعض اللاعبين، ملمحا لوجود خيانة من أطراف داخل المنتخب.

وقال ديلور في تصريحات إعلامية إنه قدم الشيء الكثير للمنتخب الجزائري واللاعبين، كما أعطى مثالا باللاعب يوسف بلايلي الذي كان يعاني من مشاكل كبيرة مع ناديه الفرنسي بريست، ولكنه تدخل من أجل انتشاله من مستنقع هذا النادي.

وأضاف رأس الحربة في نادي أم صلال القطري: “قدمت كل شيء للمنتخب الجزائري واللاعبين، وحينما كان لدى بلايلي مشاكل مع فريقه بريست فعلت كل شيء نن أجل إمضائه في نادي أجاكسيو.”

واتهم ديلور بعض اللاعبين في المنتخب الجزائري بوقوفهم وراء المشاكل التي عانى منها يوسف بلايلي مع ناديه بريست، دون ذكر الأسماء.

وأوضح ديلور بأنه كان يفعل هذا الشيء من أجل مصلحة المنتخب الجزائري ولا مصلحة له في ذلك.

وفي سياق حديثه عن المنتخب الجزائري، أشاد أندي ديلور بمستوى قائد المنتخب الجزائري رياض محرز، ولكن في الوقت ذاته وجّه انتقادا ضمنيا للاعب الأهلي السعودي لكونه لا يملك شخصية قيادية.

وفي حديثه عن مشاكل بلايلي داخل النادي الفرنسي، لمّح ديلور لمسؤولية إسلام سليماني عن تسريب ما جرى لـ”بابلو” داخل أسوار فريقه.

وأشارت عدة تقارير إعلامية عن غضب نجم مولودية الجزائري حاليا، من زميله إسلام سليماني، بسبب ضلوعه في تسريب خبر رغبة النادي الفرنسي في التخلص من النجم الجزائري.