-

بالفيديو| شايبي يقود تولوز لفوز مثير في افتتاح

(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

قاد نجم المنتخب الوطني الجزائري فارس شايبي، أمسية اليوم الأحد، ناديه تولوز، لتحقيق فوز مثير في الجولة الافتتاحية من منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2024/2023.

وساهم اللاعب الدولي الجزائري فارس شايبي بشكل مباشر في انتزاع ناديه تولوز نقاط المباراة الثلاث من منافسه نادي نانت، بعد الفوز المحقق بنتيجة هدفين لواحد.

وبينما كانت المباراة تتجه إلى نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وقبل أن تلفظ المواجهة أنفاسها الأخيرة، قدم شايبي تمريرة حاسمة جاء إثرها هدف الفوز لفريقه.

وفي الدقيقة الأولى للوقت البديل عن الضائع من زمن اللقاء، حول المغربي زكرياء أبو خلخال كرة الركنية التي نفذها شايبي، إلى شباك نادي نانت، منتزعين بذلك فوزا مثيرا وثمينا في مستهل الدوري الفرنسي.

FARÈS CHAÏBI 🇩🇿(2002) WITH A GREAT CORNER-KICK DELIVERY TO ASSIST THE WINNER!!!
📽️ @FootColicpic.twitter.com/XHzq9OLbLQ

— Football Report (@FootballReprt) August 13, 2023

وشارك “محارب الصحراء” مطلع في الدقيقة الـ70 مكان زميله ديارا، بعد 10 دقائق من دخول مواطنه جوان حجام بديلا أيضا في صفوف ناديه نانت بتلك المواجهة.

وبعد أدائه المتميز في لقاء المنافس نانت، بدد فارس شايبي المخاوف التي خلفتها إصابته في آخر مباراة ودية خاضها رفقة نادي تولوز الأسبوع الماضي، بعدما خرج محمولا على الأكتاف.

ومن شأن تألق شايبي في مباراته الأولى بالبطولة الفرنسية، الموسم الحالي، أن يرفع من أسهمه لدى مدربه الوطني جمال بلماضي، الذي يعول كثيرا على نجمه الجديد كثير خلال الاستحقاقات المقبلة.

ويبقى الرهان الأكبر للنجم الصاعد فارس شايبي هو مواصلة تقديم أداء متميز مع ناديه الفرنسي، من أجل الصول إلى قمة مستواه من أجل خوض نهائيات “كان” 2023 مع المنتخب الجزائري.