بالفيديو| بلايلي يكشف موقفه من العودة إلى منتخب اخبار الجزائر

بالفيديو| بلايلي يكشف موقفه من العودة إلى منتخب اخبار الجزائر

أدلى اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي بتصريحات للموقع الرسمي لناديه الجديد مولودية الجزائري، كشف فيه أبرز أهدافه من خلال انضمامه لصفوف كتيبة “العميد”.

وأبدى لاعب المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي، سعادته الكبيرة بإبرامه صفقة التحاقه بصفوف نادي مولودية الجزائر، موجها رسالة مباشرة لجماهير الفريق.

وقال “محارب الصحراء” إنه لشرف كبير له أن يوقع لكتيبة “العميد”، مؤكدا أنه سيعمل جاهدا من أجل إسعاد جماهير النادي المعروفين باسم “الشناوة”.

وأضاف لاعب منتخب الجزائر أن انضمامه إلى النادي العاصمي، كان بهدف المنافسة على الألقاب، ومعتبرا أن جماهير نادي مولودية الجزائر تستحق إهداءها لقب البطولة.

وكشف يوسف بلايلي أنه يعلم جيدا أن جماهير النادي كانت دائما تطالب بانتدابه، مضيفا أن اللعب لناد كبير بحجم مولودية الجزائر كان حلما طفولته وقد تحقق.

وطلب “فنك الصحراء” من جماهير الفريق الوقوف معه ورفاقه خلال الموسم الكروي 2024/2023، من أجل تحقيق أحد الألقاب، لأن الهدف الأسمى هو إسعادهم، على حد تصريحاته.

وأردف المهاجم الدولي الأيسر أن العودة إلى المنتخب الوطني الجزائر، في أقرب وقت ممكن، هو أحد أبرز أهدافه من التوقيع لكتيبة “العميد”.

🎥🎙️| تصريح اللاعب الجديد للمولودية يوسف بلايلي بعد ترسيم التحاقه بـ: “العميد”.#𝑻𝒉𝒆𝑫𝒆𝒂𝒏 | #𝑾𝒆𝑨𝒓𝒆𝑴𝑪𝑨 | #نادي_مولودية_الجزائر🟢🔴 pic.twitter.com/lAUDtX26b8

— Mouloudia Club d Alger (@THEDEAN1921) August 15, 2023

وكان يوسف بلايلي قد وقع عقدا مدته موسمين مع نادي مولودية الجزائر، مُنهيا بذلك جدلا كبيرا بشأن مستقبله الكروي، بعد أن كان بدون فريق، ما أدى إلى إبعاده عن المنتخب الوطني الجزائري مؤقتا.

وأثارت صفقة التحاق بلايلي بصفوف أحد قطبي “ديربي” كرة القدم الجزائرية، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي وفي وسائل إعلام عدة، بسبب القيمة المالية التي تمت بها الصفقة.

وخرجت إدارة نادي مولودية الجزائر عن صمتها، من خلال بيان على صفحتها الرسمية بمنصة فيسبوك، قالت إن كل ما يتم تداوله بشأن قيمة صفقة انتداب بلايلي، هي أرقام مبالغ فيها بل خيالية.