فيديو | الجزائري نبيل عنان يحقّق فوزه الثاني في اخبار الجزائر

فيديو | الجزائري نبيل عنان يحقّق فوزه الثاني في اخبار الجزائر

حقّق المقاتل الجزائري الشاب نبيل عنان انتصاره الثاني توالياً في العرض الأخير لهذا العام من أكبر منظمة للفنون القتالية في العالم لبطولة “ون”.

وخلال عرض ONE Friday Fights 46 من بطولة “ون”، الذي ضمّ نخبة من أفضل المهاجمين في العالم، أضاف عنان فوزاً جديداً إلى سجلّه الاحترافي.

وتمكّن الشاب الصاعد، البالغ من العمر 19 عاماً، من الفوز في الجولة الثالثة بإجماع الحكام، في نزال مواي تاي عن فئة وزن غير مُقيّد، ضدّ خصمه التايلاندي موانغتاي بك ساينشاي، البالغ من العمر 29 عاماً.

النزال شهد استفادة الجزائري من ميزة الطول لديه ليضرب منافسه من مسافة بعيدة، حيث استخدم اللكمات طويلة المدى والركلات المرتفعة بالقدم اليمنى نحو الرأس في الجولة الأولى، وجرح منافسه فوق عينه اليمنى.

في المقابل ردّ موانغتاي بسلسلة لكمات ثم افتتح الجولة الثانية بهجوم سريع، لكن عنان تصدّى له باللكمات والركلات طويلة المدى بفعالية مستفيداً من زخمه المتزايد وحاصر خصمه في زاوية الحلبة.

في الجولة الثالثة والأخيرة، واصل عنان هجومه، باستخدام اللكمات والركلات المتتابعة، كما نجح باستخدام مهاراته وحركته السريعة في الإفلات من محاولة حصاره بالدوران حول نظيره التايلاندي.

يذكر أن عنان غادر ملعب “لومبيني” للملاكمة في العاصمة التايلاندية، بانكوك، يوم الجمعة الماضي، رافعاً رصيده في المواي تاي في “ون” إلى (2 – 1)، وسجلّه الاحترافي الإجمالي إلى (35 – 5 – 1).

فبعد هزيمته الأولى في المنظّمة أمام بطل العالم في الكيك بوكسينغ عن فئة وزن الذبابة في “ون” سوبرلك كياتمو، عاد عنان بفوزين متتاليين، حيث تغلب على ناكروب فيرتكس بالضربة القاضية في الجولة الثانية سبتمبر، وبإجماع الحكام على موانغتاي.

للإشارة فقد انخفض سجل المقاتل التايلاندي إلى (7- 3) في “ون”، وبات سجلّه الاحترافي الإجمالي يبلغ (204 – 45 -4).