بالفيديو| لاعب دولي سابق يشكك في نزاهة فوز صادي اخبار الجزائر

بالفيديو| لاعب دولي سابق يشكك في نزاهة فوز صادي اخبار الجزائر

علق اللاعب الدولي الجزائري السابق رضا ماتام، أمسية اليوم الخميس، على فوز وليد صادي في انتخابات الجمعية العامة لرئاسة الاتحادية الجزائري لكرة القدم “فاف”.

وخلال نزوله ضيفا على نشرة أخبار الرياضية بقناة “النهار”، شكك لاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق رضا ماتام، في نزاهة نتائج الجمعية العامة الانتخابية، التي رسمت وليد صادي رئيسا جديدا لهيئة “فاف”.

وقال ماتام إنه يبارك لمن وصفه بالحرس القديم، على رئاسته للاتحاد الجزائري لكرة القدم، في إشارة منه إلى أن صادي كان الذراع الأيمن للرئيس السابق محمد روراوة.

انتخاب السيد @walidsadioffic ومكتبه الفدرالي على رأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم pic.twitter.com/owNsG0A1Q1

— Fédération Algérienne de Football (@FAFAlgeria) September 21, 2023

وشكك المتحدث في نزاهة الجمعية العامة الانتخابية للاتحادية الجزائرية، قائلا بوجود ما وصفها بـ”ديناصورات” تقف وراء وليد صادي، ومهدت له الطريق لترأس هيئة “فاف”.

وأشار لاعب منتخب الجزائر سابقا، إلى أن تحضيرات أولئك “الديناصورات”، ليكون صادي رئيسا لـ”فاف”، أمر طُبخ قبل الجمعية العامة الانتخابية، من أجل تحقيق أهدافهم الشخصية.

ورأى “محارب الصحراء” السابق، أن صادي لن يقدر على تسيير الوضعية الصعبة، التي تمر بها الاتحادية الجزائرية حاليا، وقال: “أين مارس صادي التسيير من قبل”.

واتهم ضيف قناة “النهار”، أعضاء الجمعية العامة لهيئة “فاف”، بالمشاركة في مخطط من وصفهم بـ”الدينصورات”، قائلا إنهم ولا مرة كانوا حاسمين ونزيهين في انتخاب رئيس للاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وتابع المتحدث، أن أعضاء الجمعية العامة للاتحاد الجزائري للعبة، تنطبق عليهم مقولة “مات الملك عاش الملك”، واتهمهم بالسعي للحفاظ على أماكنهم بعيدا عن مصلحة الكرة الجزائرية.

وأبدى رضا ماتام أسفه الشديد، على إقصاء الناخب الوطني السابق مزيان إيغل، من دخول سباق المعترك الانتخابي لهيئة “فاف”، واصفا الأمر بالمؤسف كثيرا بخصوص ما يحدث في الكرة الجزائرية.